الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    فيديو يحسم اتهام نيمار باغتصاب عارضة أزياء
    أرشيفية

    أحداث اليوم - طالبت شرطة ساو باولو بمنحها وقت إضافي لاستكمال التحقيقات قبل تسليم تقريرها في اتهام مهاجم المنتخب البرازيلي نيمار باغتصاب عارضة أزياء.

    ووفقا لصيحيفة "أو جلوبو" فإن الشرطة تنتظر شريط فيديو الفندق الذي أقام فيه اللاعب مع المرأة، ولذلك طلبت بمنحها 30 يوما لتسليم التقرير.

    وستساعد الصور الباحثين على توضيح بعض النقاط بشأن إفادات نيمار والعارضة ناجيلا تريندادي ميندش دي سوزا.

    وتمت مصادرة شرائط تسجيلات الفيديو للفندق، الذي تؤكد العارضة أن نيمار اغتصبها فيه، من قبل الشرطة الفرنسية قبل وضعها تحت تصرف السلطات البرازيلية، بحسب ما أعلنته صحيفة "ليكيب" الفرنسية الشهر الماضي.

    واتُهم اللاعب، الذي غاب عن كوبا أمريكا للإصابة، باغتصاب عارضة الازياء التي رفعت دعوى ضده في البرازيل، بعد لقائها بنيمار في العاصمة الفرنسية.

    وقالت العارضة البرازيلية إنها سافرت إلى باريس للقيام بعلاقات جنسية مع المهاجم، في 15 ماي المنصرم، ولكنها غيرت رأيها في اللحظات الاخيرة داخل الفندق؛ بعدما أخبرها بأنه لا يملك "عوازل طبية"، ولكنه قام آنذاك باغتصابها.

    وأدلى نيمار بشهادته أيضا أمام القضاء البرازيلي بشأن احتمال ارتكابه جريمة إلكترونية لنشره، على حساباته بشبكات التواصل الاجتماعي المحادثة التي أجراها مع العارضة؛ والتي تظهر فيها صور حميمية.





    [02-07-2019 08:09 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع