الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    المحارمة: صرف مستحقات اللاعبين أولويتنا
    الجزيرة - أرشيفية

    أحداث اليوم - أكد محمد يحيى المحارمة رئيس الجزيرة الأردني، أن حل القضايا المالية للاعبي فريق كرة القدم، يعتبر أولوية.

    وقال المحارمة في تصريحات: "أشكر من كل قلبي لاعبي الجزيرة على ما قدموه من أجل وطنهم وجماهيرهم، حيث نجحوا في بلوغ نهائي منطقة غرب آسيا لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي، رغم الظروف المالية الصعبة".

    وتابع المحارمة: "لاعبو الجزيرة أثبتوا أنهم رجال وبحجم المسؤولية، فمنهم من لم يتقاضوا مقدمات عقودهم ولم يحصلوا على رواتبهم الشهرية منذ أربعة شهور، ومع ذلك قاتلوا من أجل تحقيق حلمهم".

    وأضاف المحارمة:" نأمل من الجميع الالتفاف حول ممثل الوطن فريق الجزيرة، والمساهمة في حل قضيته المالية، لتعزيز فرصة إحراز اللقب القاري".

    وأوضح المحارمة:" نمتلك مديراً فنياً محنكاً هو التونسي شهاب الليلي، كان أحد أهم أسباب الوصول لنهائي غرب آسيا للمرة الثانية على التوالي".

    وحول قرعة نهائي منطقة غرب آسيا، أجاب المحارمة:" لا نهتم كثيراً إذا كنا سنلعب مباراة الذهاب مع العهد اللبناني في عمان والإياب في بيروت، فالجزيرة حقق انتصارات في أرضه وخارج أرضه".

    وأكمل:" بعد اجراء القرعة صباح اليوم الثلاثاء، تحدثتُ لبعض اللاعبين وقلت لهم، الفرحة أثناء العودة من المطار ببطاقة التأهل، ستكون أجمل بمشيئة الله".

    ونوه المحارمة: "الفريق سيعود لاستئناف تدريباته نهاية الشهر الجاري، وهناك تفكير جدي باقامة معسكر خارجي".

    ولفت المحارمة إلى أن تأخير انطلاق الموسم في الأردن سيدفع الفريق لاقامة معسكر خارجي لخوض لقاءات ودية قوية ومع فرق جاهزة، وقد يكون في تونس أو تركيا.

    وحول إمكانية تعزيز الفريق بمحترفين أجانب، ختم المحارمة:" ظروفنا المالية صعبة، ولن نفكر بذلك إلا بعد أن نقوم بصرف مستحقات كافة لاعبينا، فهذه أولويتنا".

    كان الجزيرة قد تأهل لنهائي غرب آسيا بمجموع اللقائين مع الجيش السوري، حيث خسر ذهاباً في البحرين 0-3 وفاز اياباً في عمان 4-0. (كووورة)





    [02-07-2019 04:14 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع