الرئيسية أحداث منوعة

شارك من خلال الواتس اب
    فيديو على "الواتساب" يوقع بأربعيني اعتدى جنسيًا على قاصر
    تعبيرية

    أحداث اليوم - مجددا، ساهم فيديو متداول على نطاق واسع على تطبيقات التراسل الفوري، في الإيقاع بأربعيني، كان قد ظهر في أحد مقاطع الفيديو وهو يعرض طفلا لاعتداء جنسي.

    وفي ذات السياق، أحالت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير على النيابة العامة المختصة بمحكمة الاستئناف بنفس المدينة، الاثنين، شخصا يبلغ من العمر 40 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بهتك عرض قاصر بالعنف.

    وقالت مصادر أمنية إن ولاية أمن أكادير كانت قد تفاعلت، بسرعة وجدية، مع تسجيل فيديو متداول بين مستعملي تطبيقات التراسل الفوري على الهواتف المحمولة، يُظهر المشتبه فيه وهو بصدد تعريض الضحية لاعتداء جنسي.

    وتمكنت الشرطة من الوصول للمشتبه فيه في هذه القضية، عن طريق تشخيص هوية الطفل الضحية الذي ظهر في الفيديو، ولم يتقدم في أنه بشكاية في الموضوع حيث تم تضمين تصريحاته في محضر قانوني بحضور ولي أمره.

    وحسب المصدر ذاته، فقد أكد الطفل أن الوقائع تمت منذ سبعة أشهر تقريبا، في وقت أسفر البحث عن تحديد هوية المشتبه فيه وتوقيفه بسوق المتلاشيات بحي سيدي يوسف بمدينة أكادير، وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي أشرفت عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية. (اليوم 24)





    [01-07-2019 11:33 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع