الرئيسية أحداث البرلمان

شارك من خلال الواتس اب
    وصول النائب هدى العتوم إلى الأردن بعد مغادرتها الإمارات
    النائب هدى العتوم - عدسة أحداث اليوم

    أحداث اليوم - شفاء القضاة- وصلت عضو كتلة الإصلاح النيابية، النائب هدى العتوم إلى الأردن، مساء اليوم الأحد بعد مغادرتها دولة الإمارات إبان منعها من الإقامة فيها.

    وكانت العتوم قد قالت في تصريح خاص لـ'أحداث اليوم' إن السلطات الإماراتية منعتها من البقاء لمدة ليلة واحدة، دون إبداء الأسباب.

    وأضافت البرلمانية إنه تم منعها بعد عودة وفد رسمي لسيدات من مجلس النواب الأردني من مؤتمر باليابان مرورا بأبو ظبي (ترانزيت).

    ومن جانبها أكدت رئيسة المجلس الاتحادي الإماراتي أمل القبيسي تقديرها واعتزازها بمستوى العلاقات الأردنية الإماراتية، موضحةً أن ما جرى لا يتعدى كونه خطأً فردياً فنياً، ولا يوجد من ورائه أي تقصد لمنع النائب العتوم من المبيت في أراضي الإمارات.

    وأضافت إن المجلس الاتحادي الوطني الإماراتي ومجلس النواب الأردني تربطهما علاقات مودة واحترام، و"لطالما كان التنسيق عالياً بينهما خدمة لقضايا أمتينا العربية والإسلامية، وسيستمران بذلك، خدمة لشعوب أمتينا".

    وكان رئيس مجلس النواب الأردني عاطف الطراونة قد اطمأن في اتصال هاتفي على النائب العتوم، مثلما تواصل مع وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي، والقائم بأعمال السفارة الإماراتية في عمّان، والذي أكد بدوره متابعة السفارة لتداعيات الحداثة بتوجيهات من السفير الإماراتي والذي يقضي إجارة خاصة هذه الأيام.





    [30-06-2019 03:17 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع