الرئيسية أحداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    لينا شماميان تحيي حفل افتتاح المهرجان العربي في تونس
    أرشيفية

    أحداث اليوم - كشف اتحاد إذاعات الدول العربية عن تفاصيل سهرتي الافتتاح والاختتام للدورة العشرين للمهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون، التي تحتضنها مدينة الثقافة بداية من 27 الشهر الجاري.
    ويحتفي حفل الافتتاح بكوكبة من ألمع نجوم الشاشة والأثير والسينما العربية ومن الإعلاميين والكتاب والفنانين والمخرجين في الساحة الإبداعية العربية اعترافا بمساهماتهم الواسعة في المجالات المهنية والفنية.
    ويحيي حفل الافتتاح يوم 27 الشهر الجاري الأوركسترا السيمفوني التونسي بقيادة المايسترو محمد بوسلامة، بمشاركة الفنانة السورية لينا شماميان، إلى جانب المطرب البحريني الصاعد فيصل الأنصاري.
    والاختتام سيكون حفلا فنيا ساهرا تتولى دولة فلسطين تأمين الجانب الفني والموسيقي فيه، بصفتها ضيفة شرف المهرجان لهذه الدورة. ويشارك في الحفل الفنان يعقوب شاهين، الذي فاز بلقب برنامج «آراب أيدول»، وستصاحبه فرقة جفرا للدبكة الفلسطينية، إضافة إلى الفنانة نانسي حوا والممثل حسام أبو عيشة في «سكاتش أو ستاند آب» كوميدي.
    ويستضيف اتحاد اذاعات الدول العربية في كل دورة من دوراته عددا هاما من الفنانين العرب في مختلف مجالات الغناء والموسيقى والتمثيل وغيرها من الفنون. الى جانب استقبال عدد من الأسماء البارزة في الحقل الإبداعي بكل اصنافه ضيوف شرف والتي تتكون من: باسم ياخور وصباح جزائري من سوريا، وماغي أبو غصن من لبنان، وفاطمة خير من المغرب، وروجينا ونهال عنبر وماجد المصري من مصر، ولعلامة سارة من الجزائر، والفنانتين دليلة مفتاحي وسلوى محمد من تونس.
    وبالنسبة للمكرمين من الإعلاميين العرب نجد علي بن محمد النجعي وصالح السويدان من السعودية، ونانسي عجاج من السودان، وحافظ البرغوثي من فلسطين، وعمرو العبدلات ومحمد الشواقفة من الأردن، وانسجام الغراوي من العراق، وثريا الميلادي من تونس، إضافة إلى الراحلين محمد بن ناصر المعولي وعلي ناصر بن سعيد (سلطنة عمان).





    [23-06-2019 11:27 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع