الرئيسية ترند الحدث

شارك من خلال الواتس اب
    ماذا قال الأردنيين عن صفقة القرن؟
    نتنياهو وكوشنر وترامب - أرشيفية

    أحداث اليوم - أحمد بني هاني - أطلق نشطاء أردنيين، مساء الأربعاء، عاصفة إلكترونية ضد ورشة البحرين التي تعتبر الجانب الاقتصادي من خطة مستشار الرئيس الأميركي جاريد كوشنر المعروفة إعلاميًا بـ "صفقة القرن".

    وتعقد الورشة الاقتصادية التي دعت إليها الإدارة الأميركية في العاصمة البحرينية المنامة في الفترة 25 و 26 يونيو/ حزيران الحالي.

    وتفاعل العديد من الأردنيين مع الحملة التي انطلقت في السابعة والنصف مساءً على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر"، حيث تستمر حتى صباح الخميس.

    وحملت العاصفة الإلكترونية وسوم (#أردني_لا_أساوم، #لا_لصفقة_القرن، #مسيرة_الغضب، #مش_للبيع، #Not4Sale) في إشارة إلى رفض "صفقة القرن" على حساب القضية الفلسطينية.

    وأعلن وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي، في وقت سابق من اليوم الأربعاء، أن الأردن يدرس دعوة وجهت له للمشاركة في ورشة البحرين، مؤكدًا أنه في حال الحضور "سنقول لا لأي شيء لا ينسجم مع ثوابتنا التي يعرفها الجميع وإذا طرح شيء إيجابي سنتعامل معه".

    وقال غازي إبراهيم "كفاكم صمتا ضاعت الاوطان وانتم صامتين انزل وارفض وشارك وتحدى صفقه القرن لن تمر وعار على كل من يسمح بمرورها مهما كان الثمن صمتكم وحيادكم وسكوتكم مساهمه بتمرير صفقه القرن وورشه المنامه التصفويه."

    كفاكم صمتا ضاعت الاوطان وانتم صامتين انزل وارفض وشارك وتحدى صفقه القرن لن تمر وعار على كل من يسمح بمرورها مهما كان الثمن صمتكم وحيادكم وسكوتكم مساهمه بتمرير صفقه القرن وورشه المنامه التصفويه.

    Posted by Ghazi Ibrahim on Wednesday, June 19, 2019


    وقالت عيدة مطلق "لا لليأس والقنوط ارادة الشعوب قبس من ارادة الله.. صفقة القرن لن تمر".


    وقال إبراهيم حجازين "لا لصفقة القرن ...لا لورشة البحرين ... دفاعاً عن الأردن ووجوده ... دفاعاً عن توأم روحنا فلسطين قضية وشعب ... شاركوا جميعاً في مسيرة الغضب يوم الجمعة القادم ...".

    لا لصفقة القرن ...لا لورشة البحرين ... دفاعاً عن الأردن ووجوده ... دفاعاً عن توأم روحنا فلسطين قضية وشعب ... شاركوا...

    Posted by Ibrahim Hijazin on Wednesday, June 19, 2019


    وقال أنيس عدنان "السفارة الامريكية هو المكان الصحيح، ليعبر الشعب الاردني عن رفضه لكل مشاريع تصفية القضية الفلسطينية".


    وقال بلال بنات "إنّ المشاركة العربية في مؤتمر البحرين للسلام الاقتصادي تتجاوز التطبيع وتعدّ تعاوناً مباشراً في التحالف الصهيوني-الأمريكي وخيانةً للقضية الفلسطينية والنضال العربي المشترك ضد الاستعمار".



     

     





    [19-06-2019 09:44 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع