الرئيسية كواليس

شارك من خلال الواتس اب
    صحفيون يتهمون الإخوان بطردهم والعضايلة يبرر
    عزاء مرسي في مقر الإخوان

    أحداث اليوم -

    راكان الخوالدة-  طرد المدير الإداري لحزب جبهة العمل الإسلامي أحمد ابو عيشه مساء أمس الثلاثاء صحفيين ومصور، أثناء فعالية أقامها الحزب لاستقبال التعازي بوفاة الرئيس المصري السابق محمد مرسي خلال تواجدهم في المقر الرئيسي للحزب بمنطقة العبدلي.

    وفي التفاصيل أفادت صحفية تم طردها لـ"أحداث اليوم" قائلة:" تواجدنا في مقر الحزب الرئيس في العبدلي لتغطية عزاء الرئيس المصري الراحل محمد مرسي وإقامة صلاة الغائب في المقر، لغايات إعداد مواد صحفية عاجلة لتغطية الفعالية وإرسالها لمؤساتنا الصحفية للنشر السريع بعد طلب الإذن من المعنيين هناك والذين أعلموا المدير بوجودنا".

    وأضافت أن " أبو عيشة أبدى استياءه من وجودنا  وأظهر تململه أكثر من مرة، وألحَّ علينا بالخروج على الرغم من إعلامنا له بحصولنا على موافقة من المعنيين وشرح طبيعة عملنا له وضرورة  تواجدنا في ذلك المكان لغايات إتمام التغطية الإخبارية، إذ كان زميلي الآخر  يقوم بتغطيّة فعاليات التعازي في الطابق الثاني، وما لبث أن تبعني للمكاتب وبإذنٍ من المعنيين كذلك لكتابة الأخبار وإرسالها".

    وتابعت الصحفية بأن المدير "تعمد استفزازنا ومعاملتنا بأسلوب خشن، مما تسبب بشجار لفظي"، لينزع أبو عيشة حواسيبهم ويطلب منهم المغادرة بفظاظة، رغم إيضاحهم أكثر من مرة بأنهم قد طلبوا الإذن ويقومون بعملهم، إلا أنه لم يستجب لهم.

    وبدوره قال الأمين العام للحزب مراد العضايلة، أن المدير قام بطرد الصحفيين من المكاتب لإنها خاصة بالموظفيين وعملهم، وهو ما أوضحه لهم المدير.

    وأكد لـ"أحداث اليوم " أن أبو عيشة بتصرفه هذا قام بعملة الإداري المطلوب منه.

    يذكر أن حزب جبهة العمل الإسلامي أقام ليل الثلاثاء الأربعاء مجلس عزاء للرئيس المصري الراحل محمد مرسي وإقامة صلاة الغائب على روحة في مقراته بمختلف مناطق المملكة بعد رفض محافظ العاصمة سعد شهاب طلبهم بإقامة الصلاة أمام السفارة المصرية في عمان مما دعى الصحفيين لتغطية هذة الفعاليات.





    [19-06-2019 04:41 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع