الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    72 ألفا زاروا العقبة بالعید
    العقبة - تعبيرية

    أحداث اليوم - فیما تجاوز عدد الزوار الذین أموا مدینة العقبة الساحلیة خلال عطلة العید 72 ألفا، دفع الاستغلال وارتفاع أسعار الشقق المفروشة بالعدید من الزوار إلى إكمال طریقھم نحو منتجعي طابا وشرم الشیخ المصریین على الساحل المقابل للعقبة.

    وتجاوزت نسبة الحجوزات الفندقیة في العقبة خلال العید أكثر من 95% في معظم الفنادق،خصوصا من تصنیفات 4 و 5 نجوم، وسط استمرار قدوم الزوار والسیاح إلى المدینة، سیما مع تزامن عطلة عید الفطر السعید مع عطلة عید الجلوس الملكي الیوم، بحسب مفوض السیاحة والتنمیة الاقتصادیة شرحبیل ماضي.

    وبین ماضي أن 72 ألف زائر وصلوا مدینة العقبة من مختلف محافظات المملكة، وقضوا عطلة العید في ربوع مدینة العقبة، وسط أجواء كرنفالیة عمت أرجاء المدینة، وبرامج ترفیھیة شاملة لجمیع الأذواق والأعمار، أعدتھا سلطة منطقة العقبة الاقتصادیة الخاصة.

    وشكا زوار من استغلال أصحاب شقق مفروشة وفنادق برفع كبیر وغیر مسبوق لأجور المبیت، لتصل الشقة الفندقیة لأكثر من 100 دینار للیلة، بینما سعرھا لا یتجاوز 30 دینارا بالأیام العادیة، ما دفع البعض لمغادرة العقبة لمدینتي شرم الشیخ وطابا المصریتین، أو العودة لمحافظاتھم.

    (الغد)





    [09-06-2019 08:47 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع