الرئيسية ترند الحدث

شارك من خلال الواتس اب
    الأردنيون لكوشنر: نرفض صفقة القرن
    كوشنر برفقة الصهاينة وترامب - تعبيرية

    أحداث اليوم -

    شفاء القضاة - امتلأت منصة التواصل الاجتماعي "فيسبوك" غضبًا إثر خبر زيارة مستشار الرئيس الأميركي دونالد ترامب، جاريد كوشنر للأردن، اليوم الأربعاء، ضمن جولة تشمل عدة محطات في الشرق الأوسط لحشد التأييد لخطة السلام الأميركية، المعروفة إعلاميا "بصفقة القرن".

    ودعت الحركة الإسلامية، مساء أمس الثلاثاء، إلى وقفة احتجاجية أمام السفارة الأمريكية في العاصمة، عمان، شارك بها المئات احتجاجًا على هذه الزيارة، "أحداث اليوم" رصدت أبرز التعليقات بهذا الشأن.

    قال مالك السبع، إن "البائع كوشنر قادم غداً للأردن! آخر ما تبقى من الشرف هو الوقوف شعبيا ورفض هذا الذل والبيع العلني..".

    البائع كوشنر قادم غداً للأردن! آخر ما تبقى من الشرف هو الوقوف شعبيا ورفض هذا الذل والبيع العلني، لذا تدعوكم الفعاليات...

    Posted by ‎مالك السبع‎ on Tuesday, May 28, 2019

    واتفق معه رائد عواد بتعليقه أن "كوشنر .. رسول المال القذر باسم صفقة القرن".

    كوشنر .. رسول المال القذر باسم صفقة القرن

    Posted by Ra'ed Awwad on Tuesday, May 28, 2019

    وأجرى محمد الشعراء مقارنةً سريعةً بين الماضي والحاضر بتساؤله "ما اشبه اليوم بالأمس، هل ستسقط مساعي كوشنر كما سقط الحي اليهودي للجيش الاردني؟".

    ما اشبه اليوم بالامس هل ستسقط مساعي كوشنر كما سقط الحي اليهودي للجيش الاردني

    Posted by ‎محمد الشعراء‎ on Tuesday, May 28, 2019

    وعرَّف آراس زاهر بكوشنر قائلًا "كوشنر في عمّان يوم الأربعاء، كوشنر هو صهر ترامب وكبير مستشاريه، أمريكي يهودي يعتبر عرّاب عملية السلام الجديدة وصفقة القرن، في جعبته الكثير حول الصفقة المزعومة !".

    كوشنر في عمّان يوم الأربعاء .., كوشنر هو صهر ترامب وكبير مستشاريه, أمريكي يهودي يعتبر عرّاب عملية السلام الجديدة وصفقة القرن. في جعبته الكثير حول الصفقة المزعومة !

    Posted by ‎آراس زاهر‎ on Tuesday, May 28, 2019

    وانفعل محمود الزيود غاضبًا بتعليقه "كوشنر خليفة سايكس بيكو و بيلفور، ترى هالحج تعب، و عيونه بتقول لا تبيعوا مشان الله لا تبيعوا، ترى احنا رافضين صفقة القرن جملة وتفصيلا، ورافضين لمؤتمر البحرين، ورافضين انه نبييع، وإحدى القنوات بتقولك مؤتمر البحرين نجح، يزم لو مؤتمر البحرين بخلي مع كل اردني ملايين ما بنبيع يا عمي، فعاليات شعبية من اليوم واكبرها الخميس بمناسبة انه كوشنر السمسار جاي عالاردن !".

    كوشنر خليفة سايكس بيكو و بيلفور ... ترى هالحج تعب ، و عيونه بتقول لا تبيعوا مشان الله لا تبيعوا . ترى احنا رافضين صفقة...

    Posted by Mhmoud AL-Zyoud on Tuesday, May 28, 2019

    وسخر الجلال البشابشة متسائلًا "كوشنر شو جاي يساوي عندنا؟".

    كوشنر شو جاي يساوي عندنا

    Posted by ‎جلال سميح البشابشه‎ on Tuesday, May 28, 2019

    وتأتي الزيارة في وقت تستعد فيه واشنطن لعقد مؤتمر دولي في البحرين، الشهر المقبل؛ لبحث الجوانب الاقتصادية لخطة السلام، التي تعتزم إعلانها بعد شهر رمضان.

    ومن المتوقع خلال المؤتمر أن يكشف كوشنر النقاب عن الجزء الأول من خطة ترامب للسلام بين إسرائيل والفلسطينيين.

     





    [29-05-2019 10:55 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع