الرئيسية أحداث منوعة

شارك من خلال الواتس اب
    ثورة الألوان تتوهج على سجادة "كان" الحمراء)
    أرشيفية

    أحداث اليوم - يبدو أن الثورات لا تجتاح عالم السياسة فقط، ولكنها في بعض الأحيان تحط رحالها في عالم الموضة، فتحوله إلى عالم مفعم بالألوان الفرحة والفضفاضة، لذلك جهزي نفسك وتحضري لمشاهدة الاحتفال السنوي الـ72 لمهرجان كان لعام 2019، الذي يقام من 14مايو/أيار الجاري لغاية 25 منه. فعلى هذه السجادة الحمراء سوف يمر كل من تعب وكد واجتهد على مدى عام، أو أكثر لينال حصته من التقدير. وسوف تتعالى نبضات القلوب وتتسارع وقع الخطوات لنيل الجوائز، وسوف تتمايل الحسناوات بخفة ودلال ليستعرضن أجمل الفساتين التي تركت أثراً إيجابياً كبيراً لدى مرورها على السجادة الحمراء.

    أعادت Elle Fanning بعضا من بريق وسحر ماضي نجمات هوليوود على السجادة الحمراء، وأطلت بفستان طويل باللون الدراقي، من قماش الحرير الناعم، تتوسطه زهرة بنفسج عند الخصر، مع بتلات من اللون الذهبي من تصميم دار Gucci. أما مجوهراتها فقد اختارتها من Chopard ، وتألقت بتسريحة شعر وماكياج كلاسيكيين محمَلين بنفحات الجمال الهوليوودي.

    *أطلت النجمة الأمريكية Eva Longoria بفستان عاري الكتفين من قماش الساتان باللون الزهري الفاتح من تصميم دار Albertta Ferretti.

    * كما تألقت النجمةJessica Jung بفستان أبيض تزينه قطع من المرايا الصغيرة والريش من تصميم المصمم اللبناني رامي القاضي، ونسقت إطلالتها مع مجوهرات أنيقة من دار Chopard.

    *بجاذبيتها المعهودة حضرت الممثلة الألمانية Barbara Meier بفستان فضي طويل من الترتر والريش اختارته من دار زياد نكد.

    *أصداء إيجابية كثيرة تحدثت عن النجمة Julianne Moore بعد إطلالة موفقة على السجادة الحمراء تكللت باختيارها فستاناً عاري الكتفين باللون الأخضر الزمردي من تصميم دار Dior.

    أبهرت Allessandra Ambrosio الحاضرين بإطلالة ساحرة، ارتدت من خلالها فستانا أحمر مع ذيل طويل منJulien Macdonald .

    وقد أجمع المتخصصون في عالم الموضة عند وصول الممثلة التايلندية Araya Hargate بفستانها الأزرق، الذي يعود تصميمه لدار Ralph & Russo على إصدار حكمهم الذي تمثل باختيار فستان النجمة Araya من بين أجمل الفساتين التي تنافست على السجادة الحمراء للعام الحالي.





    [16-05-2019 03:44 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع