الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    كيبا يمحي تمرده على ساري من ذاكرته
    كيبا - أرشيفية

    أحداث اليوم - أكد كيبا أريزابالاجا، حارس تشيلسي أنه وضع حادثة تمرده على مدربه ماوريسيو ساري خلف ظهره، بعدما قاد الفريق للتأهل إلى نهائي مسابقة الدوري الأوروبي.

    وصعد البلوز إلى النهائي الأوروبي على حساب آينتراخت فرانكفورت بركلات الترجيح (4-3)، بعد انتهاء الزمنين الأصلي والإضافي بالتعادل (1-1) في إياب نصف النهائي.

    وتصدى كيبا لركلتين من لاعبي فرانكفورت، ليكتب صفحة جديدة مع ساري وجمهور تشيلسي، بعدما خالف أوامر المدرب في نهائي كأس الرابطة أمام مانشستر سيتي، ورفض استبداله بزميله الأرجنتيني ويلي كاباييرو، قبل أن يفشل في التصدي لركلات الترجيح التي ابتسمت للسيتي.

    وقال كيبا في تصريحات نقلتها هيئة الإذاعة البريطانية (بي. بي. سي)، عقب انتهاء اللقاء "ركلات الترجيح تعتمد على الحظ، اليوم فزنا وفي نهائي كأس الرابطة خسرنا، لكن هكذا هي كرة لقدم، اليوم كان جيدًا ولعبنا أمام فريق صعب جدا، ونحن سعداء للغاية".

    وأضاف "دائما ما نتدرب على ركلات الترجيح قبل كل مباراة، واليوم كنا محظوظين، حادثة ويمبلي جزء من الماضي وتعلمت منها، قلت أنني آسف لكننا نواصل المضي قدما، واليوم مباراة جديدة ونحن سعداء لبلوغ النهائي".

    وختم الحارس الإسباني "موسمنا كان صعبًا بعض الشيء لكننا وصلنا إلى مباراتين نهائيتين وتأهلنا إلى دوري الأبطال، لذلك أعتبره موسمًا جيدًا، الآن لدينا ديربي إنجليزي قوي في باكو". (كووورة)





    [10-05-2019 04:20 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع