الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    تراجع الطلب بالأسواق مقارنة باليومين الماضيين
    أشخاص يتسوقون - تعبيرية

    أحداث اليوم - قال ممثل قطاع المواد الغذائية في غرفة تجارة الأردن رائد حمادة ان الطلب على المواد الغذائية والمواد الرمضانية تراجع يوم امس مقارنة باليومين الماضيين.

    وبين حمادة ان الطلب على المواد الغذائية تراجع في الاسواق مقارنة باليوم الاول من رمضان واليوم الذي سبقه نظرا لقيام المواطنين بشراء الكم الاكبر من مسلتزماتهم قبل بدء شهر رمضان بايام.

    وأوضح ان الاسعار مستقرة في الاسواق ولم يطرأ اية ارتفاعات تذكر او تسجل شكاوى من المواطنين حول ارتفاع اسعار بعض السلع مبينا ان الخيارات متاحة امام المواطنين للحصول على السلع باسعار مناسبة حيث ان المولات والمراكز التجارية قدمت عروضا على اسعار السلع الاساسية والمواد الغذائية والعصائر والتمور.

    وأضاف ان النمط الاستهلاكي عند الاردنيين خلال شهر رمضان المبارك يتمثل في شراء اللحوم والدواجن قبل اول ايام الشهر الفضيل او الايام الاولى من الشهر نظرا لان المواطنين يقومون بشراء اللحوم والدواجن طازجة.

    واشار إلى ان سلة الغذاء الاساسية انخفضت خلال العام الحالي بمعدل 7.5% في حين شهدت اسعار مادة الصنوبر بنسبة 60% موضحا ان مادة الصنوبر ليست من المواد الاساسية التي يعتبر عليها طلب رئيسي خلال شهر رمضان

    (الرأي)





    [09-05-2019 09:14 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع