الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    مواعيد الجولة الاخيرة لدوري المناصير

    أحداث اليوم - قرر اتحاد كرة القدم اقامة مباريات الجولة الثانية والعشرين والاخيرة، من دوري المناصير لأندية المحترفين، لموسم 2018-2019، عند الساعة الحادية عشرة مساء يومي الاربعاء والخميس المقبلين.


    ويلتقي الاربعاء شباب العقبة مع شباب الاردن على ستاد الامير محمد بالزرقاء، فيما يلاقي ذات راس نظيره الصريح على ستاد الملك عبدالله الثاني، ويحتضن ستاد الحسن لقاء الرمثا مع الوحدات.

    وتختتم المباريات الخميس، عندما يلاقي الحسين نظيره السلط على ستاد الحسن، والاهلي مع البقعة على ستاد الملك عبدالله، فيما يحل الفيصلي ضيفا على الجزيرة على ستاد عمان.

    وينتظر الفيصلي تتويجه باللقب عقب مباراته مع الجزيرة، بعد ان حسم اللقب رسمياً مع نهاية الجولة الـ 21 وقبل الاخيرة، بتصدره قمة الترتيب بـ 50 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن الجزيرة صاحب المركز الثاني، فيما كان ذات راس اول الفرق الهابطة الى مصاف الدرجة الاولى، فيما سيتحدد هوية الفريق الثاني الذي سيرافقه عقب نهاية مباراة الاهلي مع البقعة.

    ويتصدر الفيصلي الترتيب بـ 50 نقطة، ثم الجزيرة 46، الوحدات 42، شباب الاردن 38، السلط 30، شباب العقبة 26، الصريح 23، الحسين 23، الرمثا 22، البقعة 21، الاهلي 19، ذات راس 9.





    [05-05-2019 04:52 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع