الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    17 هدفا في الأسبوع 21 بدوري المحترفين
    تعبيرية

    أحداث اليوم - شهد الأسبوع الحادي والعشرون وقبل الأخير من دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم، حسما للقب، وتسجيل 17 هدفا.
    وتمخضت المباريات الست عن تسجيل 17 هدفا، منها الأهلي على الحسين اربد بنتيجة 2-1، الفيصلي على البقعة 1-0، الوحدات على ذات راس 4-0، الجزيرة على شباب الاردن 4-0، الرمثا على السلط 3-2، تعادل شباب العقبة والصريح بدون أهداف.
    وشهد الاسبوع الحادي والعشرون حسما للقب الذي ذهب لخزائن النادي الفيصلي، بعد أن فاز على البقعة بنتيجة 1-0، ورفع رصيده الى 50 نقطة، ليضمن اللقب دون النظر إلى نتيجة مباراته الاخيرة امام الجزيرة الذي يحتل المركز الثاني برصيد 46 نقطة.
    كما شهدت منافسات الاسبوع الحادي والعشرين التي اختتمت أمس، فوزا ثمينا لفريق الرمثا على السلط، ما ساهم في اخراج فريق الرمثا من دوامة الهبوط وضمان مقعده بدوري المحترفين، بعد ان رفع رصيده الى 22 نقطة، تاركا الصراع بين فريقي الاهلي والبقعة للهروب من بطاقة الهبوط الثانية التي انحسرت بين الناديين، بعد هبوط فريق ذات راس.
    ولن تكون الجولة الثانية والعشرين والاخيرة بدوري المحترفين حاسمة إلا فيما يتعلق ببطاقة الهبوط الثانية، حيث حسم الفيصلي لقب الدوري، وحسم الجزيرة المركز الثاني والوحدات المركز الثالث، فيما يلتقي فريقا الاهلي والبقعة في الاسبوع الاخير بالدوري لحسم صراع الهبوط لتعتبر هذه المباراة هي الاهم بالاسبوع الاخير.
    وبلغ الرصيد النقطي لفرق الدوري قبل الاسبوع الاخير، الفيصلي 50 نقطة، الجزيرة 46، الوحدات 42، شباب الأردن 38، السلط 30، شباب العقبة 26، الصريح 23، الحسين 23، الرمثا 22، البقعة 21، الأهلي 19، ذات راس 9.





    [05-05-2019 12:50 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع