الرئيسية أحداث فلسطين

شارك من خلال الواتس اب
    استشهاد 3 فلسطينيين في غزة
    شهيد - أرشيفية

    أحداث اليوم - استشهد 3 فلسطينيين الجمعة، اثنان منهم بقصف طائرات الاحتلال لموقع شرقي مخيم المغازي وسط قطاع غزة وآخر بإطلاق الاحتلال الرصاص على مسيرة سلمية في خان يونس، وفق وكالة الأنباء الفلسطينية وفا.

    وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية استشهاد 3 فلسطينيين وإصابة عشرات آخرين بجروح مختلفة بينهم 10أطفال في قصف صاروخي لموقع وإطلاق الرصاص على مشاركين في مسيرات سلمية على الحدود الشرقية لقطاع غزة.

    وقالت وكالة فرانس برس إن "غارة جوية شنها الطيران الحربي الإسرائيلي على موقع لكتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس".

    ونقلت وكالة وفا عن مستشفى غزة الأوروبي جنوب القطاع نبأ "استشهاد رائد خليل أبو طير (19عاماً) جراء إصابته برصاصة في البطن أطلقها عليه قناصة الاحتلال الإسرائيلي خلال مشاركته بمسيرة سلمية على الحدود الشرقية لمدينة خان يونس جنوب القطاع".

    كما "استشهد المواطنين عبد الله إبراهيم محمود أبو ملوح (33 عاماً) من مخيم النصيرات، وعلاء علي حسن البوبلي (29 عاماً) من مخيم المغازي وسط القطاع، وأصيب آخرون بجروح مختلفة، في قصف من قبل طائرة حربية إسرائيلية لموقع على مدخل مخيم المغازي، ونقلوا جميعاً إلى مستشفى شهداء الأقصى في مدينة دير البلح وسط القطاع".

    وقصفت طائرة إسرائيلية من دون طيار ومدفعية الاحتلال، مساء الجمعة بصاروخ و3 قذائف موقعين وأرضاً فارغة بالقرب من مخيم العودة شرق مخيم البريج، ما أوقع دماراً في المكان".

    جيش الاحتلال الإسرائيلي بحسب ما قالت قال إن "جنديين أصيبا برصاص قناص قرب السياج الحدودي".

    ونقلت وكالة وفا عن الهلال الأحمر "أصيب عشرات الفلسطينيين بجروح مختلفة بينهم 10 أطفال و3 مسعفين وصحفية برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال قمع المشاركين في المسيرات السلمية على امتداد الشريط الحدودي شرق قطاع غزة وفقاً للهلال الأحمر الفلسطيني".

    المملكة+وفا+ ا ف ب





    [03-05-2019 10:14 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع