الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    الاعتداء على مقر إقامة الوحدات في لبنان - صور
    من الاعتداء

    أحداث اليوم - تعرض مقر إقامة نادي الوحدات في العاصمة اللبنانية بيروت إلى اعتداء بالألعاب النارية والشتائم، من قبل العشرات من جماهير نادي النجمة اللبناني.

    واستنكر النادي الشتائم والهجوم بالألعاب النارية على مقر إقامة الفريق بهذه الطريقة، إذ أصابت مدير الفريق مهدي أبو قشة وأحد نزلاء الفندق.

    وقال في بيان، صدر في وقت متأخر من ليل الاثنين الثلاثاء، إن هذه التصرفات بعيدة عن الروح الرياضية ومنافية للأخلاق.

    وأضاف أن رئيس النادي يوسف الصقور تدخل إلى جانب عضوي الإدارة إياد الشملتي وبسام شلباية والمستشار القانوني للنادي محمد دغمش المتواجدين في لبنان حالياً، وتواصلوا مع السفارة الأردنية في بيروت.

    وتابع أنه تم إخبار مراقب المباراة ووضعه بصورة الأحداث التي جرت وبشكل موثق بالصور والفيديوهات لإتخاذ القرارات المناسبة.

    وبحسب البيان فقد حضرت قوى الأمن اللبناني والمخابرات إلى مقر إقامة البعثة الوحداتية وحصلت على المعلومات التي تريد وشاهدت اصابات مدير الفريق وأحد النزلاء وصورت تكسير أحد واجهات الفندق.

    ويلتقي فريق الوحدات ممثل كرة القدم الأردنية بكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، فريق النجمة اللبناني اليوم الثلاثاء، في الجولة الخامسة من منافسات البطولة.

    ويحل الوحدات ضيفاً على فريق النجمة اللبناني في المباراة التي تقام عند الساعة السابعة مساءً في لبنان، في اطار منافسات المجموعة الأولى التي يتصدرها فريق الجيش السوري برصيد 8 نقاط يليه الوحدات برصيد 7 نقاط.





    [30-04-2019 01:23 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع