الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    بوكيتينو: جاهزون للقاء أياكس ولسنا قلقين من المواجهة
    بوكيتينو - أرشيفية

    أحداث اليوم - أكد الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لتوتنهام، أن فريقه سيكون في كامل تركيزه، وسيعتمد على الجماعية، خلال مواجهة ضيفه أياكس أمستردام، غدًا الثلاثاء، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

    وأضاف بوكيتينو، خلال المؤتمر الصحفي السابق للمباراة: "وصلنا إلى هذه المرحلة في البطولة، لأننا فريق واحد وسنظل فريقا، ولسنا قلقين".

    وحول إمكانية لحاق مهاجمه هاري كين بمواجهة الإياب، أجاب: "كين بدأ في الركض، وعملية تعافيه تسير بشكل جيد، لكن لا يمكننا خلق فكرة لا يمكن تحقيقها.. إنه في كامل تركيزه، وسنرى ما سيحدث، نحن نقيم حالته كل يوم".

    "حلم"

    وأضاف: "مواجهة أياكس من المستحيل أن نلعبها ونحن مرهقين، سنكون في قمة تركيزنا وطاقتنا، ليس لدي أي شك.. نحن بالفعل نعيش حلما".

    وتابع: "كان هدف النادي الأساسي هو إنهاء الاستاد مع الاستمرار في المنافسة، كان هذا هو الأهم، وهو طموحنا لتحقيق الانتصارات".

    وأوضح: "هدف الانتهاء من العمل في الاستاد لم يكن بداخلي، فأنا أحب اللعب من أجل المجد، لكنه كان مشروعًا طموحًا لتوفير الأموال لمساعدة النادي، والقدرة على المنافسة، وهذا هو الشيء الذي يجعلنا نشعر بالفخر أكثر".

    وواصل: "انظروا لما سنكون عليه في المستقبل، ربما لم نفز بأي لقب حتى الآن، لكنني أعتقد أنها مهمة صعبة".

    واختتم: "لا يمكن لأي نادٍ في كرة القدم، أن يُكرر التاريخ الذي صنعه توتنهام"، في إشارة إلى نجاحه في المنافسة بقوة، بينما كان يبني استاده الجديد، وفي غياب تدعيمات كبيرة للفريق.

    ومن جانبه، قال لوكاس مورا، لاعب السبيرز، خلال المؤتمر الصحفي أيضًا: "ملء الفراغ في غياب سون وإصابة كين؟ لا يهمنا من يُسجل، علينا اللعب كأسرة واحدة". (كووورة)





    [29-04-2019 08:05 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع