الرئيسية أحداث اقتصادية

شارك من خلال الواتس اب
    السقاف: صندوق الضمان وفرَ 3500 فرصة عمل
    عامل يحمل لافتة - تعبيرية

    أحداث اليوم - قالت رئيس صندوق استثمار أموال الضمان الاجتماعي خلود السقاف إن الاستثمارات المباشرة للصندوق وفرت حوالي 3500 فرصة عمل دائمة.

    وبينت خلال لقائها اليوم الأحد، رئيس وأعضاء جمعية سيدات ورجال الأعمال الأردنيين المغتربين "تواصل"، أن قيام الصندوق على تلك الاسس المهنية، يسهم بتحسين مستوى الخدمات من صحة وتعليم ونقل، إضافة إلى إيجاد فرص العمل والتوظيف والتشغيل، وتنشيط القطاعات الاقتصادية المرتبطة، إضافة الى تفعيل النشاط الاقتصادي في تلك المحافظات.

    وأوضحت السقاف أهمية الدور الذي يمكن أن تلعبه جمعية سيدات ورجال الأعمال الاردنيين في الخارج في الترويج للأردن من خلال التعريف بالمزايا التنافسية للاقتصاد الاردني والفرص الاستثمارية الواعدة ضمن القطاعات الاقتصادية المختلفة.

    وأشارت إلى أهمية توطين استثمارات المغتربين الأردنيين، بالإضافة إلى دورهم في جذب الاستثمارات الخارجية، مؤكدة أن الصندوق يتطلع للاستفادة من تجارب وخبرات المغتربين.

    وأبدت السقاف استعداد الصندوق لدراسة المشاركة في اي مشاريع استثمارية مجدية يطرحها المغتربون الاردنيون بما فيها فكرة انشاء شركة قابضة لإنشاء مشاريع استثمارية جديدة في المملكة.





    [21-04-2019 04:00 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع