الرئيسية أحداث منوعة

شارك من خلال الواتس اب
    العثور على امرأة ميتة بعد توجيهها تهديدات

    أحداث اليوم - عثرت السلطات الأمريكية على امرأة ميتة بعدما كانت تبحث عنها في ولاية كولورادو بعد توجيهها تهديدات إلى مدرسة كولومبين الثانوية بالولاية، والتي شهدت حادث إطلاق نار مروعا قبل 20 عاما.

    وقال جيف شريدر قائد شرطة مقاطعة جيفرسون في مؤتمر صحافي الأربعاء إن المرأة وتدعى سول بايس (18 عاما) توفيت.

    وأوضح شريدر أن السبب الواضح للوفاة هو عيار ناري أطقلته على نفسها، إلا أن تم البدء في تحقيق لتحديد سبب الوفاة.

    وبذلك تنتهي عملية بحث شاملة جرت في وقت سابق عن بايس، بعدما تم العثور عليها ميتة في منطقة جبلية في مقاطعة كلير كاونتي، 30 كم غرب دنفر عاصمة الولاية.

    وقال جون ماكدونالد مدير سلامة المدارس في ليتلتون بكولورادو: “أنا ممتن لانتهاء هذا التهديد ويمكننا العودة إلى عملية التعليم”.

    وأبقت مدارس كثيرة في ولاية كولورادو أبوابها مغلقة، أثناء بحث مكتب التحقيقات الاتحادي الأمريكي (إف.بي.آي) عن امرأة “مسلحة وخطيرة للغاية” أرسلت تهديدات للمدارس قبيل الذكرى السنوية العشرين لمذبحة وقعت في مدرسة كولومبين الثانوية بالولاية.

    وخضعت مدرسة كولومبين الثانوية، التي شهدت مذبحة في عام 1999 خلفت 13 قتيلا، و21 مدرسة أخرى في كولورادو لإجراءات أمن مشددة أمس الأول الثلاثاء، حيث أغلقت الأبواب الخارجية للمدارس بما يتيح استمرار الدراسة داخلها بشكل طبيعي.

    وذكر مكتب قائد شرطة مقاطعة جيفرسون ومكتب التحقيقات الاتحادي الأمريكي أن سول بايس توجهت إلى كولورادو الاثنين “وأصدرت التهديدات” ويصفها المسؤولون بأنها “مفتونة” بإطلاق النار الذي وقع بمدرسة كولومبين.

    وقالت الشرطة إن بايس “مسلحة وتعتبر خطيرة للغاية”.

    (د ب أ)





    [18-04-2019 11:01 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع