الرئيسية أحداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    ماذا يجري خلف كواليس "الهيبة"؟
    ملصق مسلسل الهيبة

    أحداث اليوم - يطوي المخرج السوري سامر البرقاوي نهاية الشهر الحالي الصفحة على الجزء الثالث من مسلسل "الهيبة - الحصاد" من بطولة سيرين عبد النور وتيم حسن.

    وتعيش سيرين حذراً كبيراً في انتظار حكم الجمهور على هذه التجربة الجديدة التي تجعلها تقف أمام تيم حسن، فيما طالبها الجمهور بالمشاركة في أيّ عمل ترى أنّه يشكل إضافة لها وليس العكس.

    البوستر الرسمي

    وكانت عبد النور وفريق عمل الهيبة قد نشروا قبل أيام الإعلان الترويجي الأول، ما فتح شهيّة المتابعين على المتابعة والانتظار، فيما أكّدت معلومات خاصة أن عبد النور شاهدت مقاطع ستبدأ بالظهور كنوع من الفيديوهات أو المقاطع الكثيرة التي تسبق العرض الرمضاني.

    ما الجديد؟

    حول اختلاف القصة عن الجزءين السابقين كشفت مصادر أن القائمين على الشركة فوجئوا فعلاً بالعمل الجديد والكادرات التي قسمت من أجل إتمام العمل، فيما كانت الشركة تدرس إقامة حفل قبل العرض الرمضاني لكن من المتوقع أن تؤجّل ذلك إلى أيام الشهر كما كان يحصل أيام الشهرالفضيل كحفل سحور يجمع نجوم مسلسلات من إنتاج الصباح.

    وعُلم أيضاً ان سيرين عبد النور استعانت ببعض خبراء الموضة في المسلسل، وستكشف لاحقاً عن الأسماء وفريق عملها الذي كان إلى جانبها طوال الوقت ولم يتركها لجهة الاهتمام الذي لقيته خلال تصوير المسلسل ودروها كصحافية لها إلمام جيد بعالم الإعلام والصحافة والفن بحسب الرواية الجديدة.

    (نواعم)





    [13-04-2019 03:17 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع