الرئيسية أحداث منوعة

شارك من خلال الواتس اب
    إكراما للموتى .. فيسبوك تطلق ميزة جديدة
    فيسبوك - تعبيرية

    أحداث اليوم - أطلقت فيس بوك خاصية جديدة لحسابات الأشخاص المتوفين على منصتها، وقالت فيسبوك إنها تعمل على تكنولوجيا ذكاء اصطناعي، لتحويل حسابات المستخدمين المتوفين إلى حسابات "نعي"، حتى لا تظل مفتوحة كأنها حساب عادي.

    وأضافت "فيس بوك"، أنها تأمل فى إيقاف تلك التجربة الآليمة التي تضع أقارب المتوفي في موقف حزين، مثل تنبيهات عيد الميلاد التي تذكرهم بالمتوفين، ومقترحات فيسبوك لدعوة الأشخاص المتوفين لحضور الحفلات والمناسبات.

    وبإطلاق تلك التقنية الجديدة تأمل فيسبوك إيقاف هذا اللغط، وتحويل حسابات المتوفين إلى صفحة للنعي، يستطيع فيها الأصدقاء كتابة الكلمات اللطيفة لتذكر المتوفين.

    وقالت شيرل ساندبيرغ الرئيسة التنفيذية للعمليات في فيسبوك"نتمنى أن يبقى فيسبوك مكانا لاستذكار أحبائنا الذين فقدناهم باستمرار".

    وتعمل الشركة على استخدام تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي لإيقاف حسابات المتوفين من الظهور في صفحات غير مناسبة، مثل مقترحات الحفلات وتنبيه الاحتفال بعيد الميلاد.

    كما ستمنح عددا من الأصدقاء المقربين لكل شخص متوفي، حرية التحكم فى العبارات ومنشورات التعزية على صفحة المتوفي من قبل الأصدقاء، وسيرشح جميع المستخدمين أشخاصا ليدخلوا قائمة الأصدقاء المقربين المسؤولين على التحكم بحساب الشخص في حال وفاته.





    [11-04-2019 02:35 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع