الرئيسية أحداث البرلمان

شارك من خلال الواتس اب
    حواري: كلنا خلف الملك
    أندريه حواري - أرشيفية

    أحداث اليوم - استهجن النائب أندريه حواري الأصوات التي تحاول إثارة القلاقل وإختلاق الأحاديث والاكاذيب التي لا أساس لها من الصحة حول "صفقة القرن".

    وقال حواري، إننا نجد هذه الأصوات رغم مواقف الملك عبدالله الثاني الواضحةٍ والثابتةٍ تجاه "صفقة القرن"
    والقضية الفلسطينية، وعدم التفاوض على القدس مهما كانت الضغوطات.

    وأضاف أنه علينا أن نعتز بأردنيتنا والملك وأن ننتهج طريقه في الدفاع عن القدس بكل ما أوتينا من قوة، ويجب توحيد الصفوف وشحذ العزائم للوقوف كجبهة داخلية واحد خلف الملك في وجه هذه الضغوطات الخارجية منها والداخلية.

    وتالياً نص كلامه:

    الملك والقدس والجبهة الداخلية

    في ظل التطورات المتسارعة والإشاعات المتناثرة هنا وهناك بما يخص ما يسمى " صفقة القرن " والقضية الفلسطينية ومواقف جلالة الملك الواضحةٍ والثابتةٍ منها وبالرغم من تأكيدات جلالة الملك المستمرة أن لا تفاوض على القدس مهما كانت الضغوطات نجد بعض الأصوات وأصحابها ممن يحاولون إثارة القلاقل وإختلاق الأحاديث والأكاذيب التي لا أساس لها من الصحة .

    أما نحن كمواطنين أردنيين نعتز بأردنيتنا فخورين بمليكنا منتهجين نهجهُ في الذوذ عن القدس بكل ما أوتينا من قوة وجب علينا اليوم توحيد الصفوف وشحذ العزائم للوقوف كجبهة داخلية واحد خلف جلالة الملك في وجه هذه الضغوطات الخارجية منها والداخلية لا يؤثر علينا بعض الأصوات من هنا وهناك ولا محاولات التشويش المتعمدة على مواقف الأردن الثابتة داعمين جلالة الملك في تدعيم وصايته الهاشمية على المقدسات في القدس الشريف وعموم الأراضي الفلسطينية تلك الوصاية التي يستمدها من سلالته الهاشمية الطاهرة ومن قُرشيتهِ العروبية .

    سيدي صاحب الجلالة الشريف الهاشمي سِر ونحن من خلفك .. والله لا نقول لك إلا كما قال سعد بن معاذ رضي الله عنه لجدك عليه الصلاة والسلام " والله لو خضت بنا هذا البحر لخضناه معك ما تخلف منا رجل واحد "

    فسر بنا على بركة الله





    [02-04-2019 08:25 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع