الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    التربية والحسين للسرطان تكرمان حملة حصالة الخير - صور

    أحداث اليوم - كرمت وزارة التربية والتعليم ومؤسسة الحسين للسرطان فريق العاملين في مديريات التربية والتعليم على حملة حصالة الخير للفصل الأول للعام الدراسي 2018/2019.

    جاء ذلك خلال حفل إطلاق حملة حصالة الخير للفصل الدراسي الثاني ، والذي أقيم في قاعة عمان الكبرى في مدينة الحسين للشباب برعاية مدير إدارة الموارد البشرية في وزارة التربية والتعليم الدكتور سالم الشرايدة ومديرة البرامج في مؤسسة الحسين للسرطان مادلين السلاق ، وحضور ضابط ارتباط الوزارة لدى المؤسسة الدكتورة بلسم المعايطة .

    وأعرب الشرايدة عن شكر الوزارة لفريق العاملين على الحملة ، والذين أثمرت جهودهم جمع مبلغ ( 62.200 ) الف دينار خلال الفصل الدراسي الأول ، مشيداً بجهودهم المتميزة في تحفيز الطلبة على المساهمة والتبرع لعلاج أبناء الوطن الحبيب .

    وأشاد الشرايدة بالجهود الكبيرة التي تبذلها مؤسسة الحسين للسرطان في مجال مساعدة الأطفال على متابعة تحصيلهم العلمي ، مؤكداً حرص الوزارة على توفير كافة الامكانيات والتسهيلات المتاحة لدعم البرامج التي تطلقها المؤسسة مثل برنامج العودة إلى المدارس وبرنامج سوار .

    وأشار إلى أن حملة حصالة الخير تأتي ضمن الشراكة القائمة بين الوزارة والمؤسسة والتي يسعى الطرفان لتطويرها وتعزيزها خدمة لأبنائنا وتفعيلاً لجهودهما في مجال المسؤولية المجتمعية التي يسعيان لتحقيقها .
    وبين الشرايدة أن الوزارة تأمل النجاح لهذه الحملة والتي يأتي انطلاقها بالتزامن مع اقتراب شهر رمضان المبارك .





    [02-04-2019 01:31 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع