الرئيسية أحداث منوعة

شارك من خلال الواتس اب
    للنساء .. برجان يميلان للانفصال بعلاقتهما
    انفصال - تعبيرية

    أحداث اليوم - هناك الكثير من الأبراج التي تعرف كيفية الحفاظ على العلاقات وجعلها مثالية لها وللشريك، ولكن مع ذلك هناك أبراج أخرى يشكل الاستقرار في العلاقات مهمة صعبة بالنسبة لها، ودائمًا ما ينتهي بها الأمر بالانفصال، سواء أكانت هي التي تتخذ القرار، أو يكون القرار نابعًا من الطرف الآخر.

    تعرّفي إلى البرجين الأكثر ميلًا للانفصال في علاقاتهما، وفق مجلة "يورتانغو":

    السرطان:

    باعتباره واحدًا من أكثر الأبراج اهتمامًا بالآخرين، يعد الشعور بالأمان هو أول ما يبحث عنه السرطان في العلاقة، أكثر من أي شيء آخر، لكن نظرًا لأنه برج يعاني من مشكلة في الثقة في الآخرين، قد يشكل ذلك عقبة في العلاقة، حيث يتسبب ذلك في جعله شكاكًا؛ ما يؤدي إلى وقوعه في فخ الانفصال باستمرار، وكثيرًا ما يكون ذلك مع الشريك نفسه.

    بالإضافة إلى ذلك، دائمًا ما يأخذ برج السرطان الأمور بشكل شخصي، كما أنه كثيرًا ما يتجاهل حقيقة وجود مشاكل في العلاقة.

    ومع ذلك، يمكن لبرج السرطان أن يجعل علاقته ناجحة إذا أراد، فبمجرد أن يعثر على الشريك المناسب، تزدهر العلاقة، وذلك يعتمد على شعوره بالأمان مع الشريك.

    الدلو:

    يتميز برج الدلو بروح حرة، وقد يشعر بالاختناق في العلاقة؛ ما يصعب عليه الأمور، خاصة أنه يصبح باردًا ومنغلقًا على نفسه، بالإضافة إلى أنه يصعب أيضًا التواصل مع برج الدلو على المستوى العاطفي؛ ما يصعب استمرار العلاقة.

    وعلى الرغم من ذلك، لا يعني ذلك أن برج الدلو يكره الناس، بل على العكس تمامًا، خاصة أنه يفضل الشريك ذا الشخصية الاستقلالية والمبدعة والمفكرة.

    عليكِ تفهم أن جميع الأشخاص معرضون للانفصال، حتى إذا كانوا ينتمون إلى الأبراج الجيدة في العلاقات، ولكن من خلال التركيز على ما يساعد في استقرار ونجاح العلاقة، يمكن إنشاء تواصل ناجح بين الشريكين.

    (فوشيا)





    [31-03-2019 02:17 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع