الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    افتتاح المعسكر التفاعلي الاول للأندية والهيئات الشبابية

    أحداث اليوم - نظمت مديرية الأندية والهيئات الشبابية في وزارة الشباب المعسكر التفاعلي الأول للأندية والهيئات الشبابية بمشاركة 120 شابا من أندية إقليم الوسط في معسكر الحسين للشباب بالعقبة.
    واكد مفوض البيئة بسلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة سليمان نجادات خلال رعايته، مندوبا عن رئيس السلطة، حفل الافتتاح أن الشباب يحملون على عاتقهم مستقبل الوطن ورفعته ومسيرة التنمية الوطنية الشاملة فيه، مشيرا الى توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني الدائمة للاستثمار بالشباب.
    وبين مدير شباب العقبة جمال العمراني ان برنامج المعسكر تضمن عرضا مسرحيا توعويا حول آفة المخدرات وخطرها على الشباب، ومحاضرات توعوية لمختصين من مركز السلم المجتمعي والأمن العام، ومجموعة من الجلسات الحوارية للتعريف بأهمية الوحدة الوطنية ونبذ ظاهرة الشغب خلال المباريات وضرورة محاربتها انطلاقا، واهمية تثقيف الشباب ليكونوا على قدر المسؤولية في الحفاظ على أمن الوطن واستقراره والانتماء لقيادته الحكيمة .
    واشار مدير الأندية الدكتور خالد مصطفى ان وزارة الشباب تسعى وبكل طاقتها للارتقاء بواقع الشباب من خلال أنشطة وبرامج ذات هدف وقيمة تسهم بالتغير الإيجابي المنشود، لافتا الى دور الأندية الشبابية كحاضنة للطاقات الشابة ضمن بيئة آمنة.
    واكد عدد من المشاركين أن مثل هذه المخيمات الشبابية تعزز القيم الاجتماعيـة والعمـل التطوعـي وبناء الشخصية، وتساهم في ترسيخ اتجاهـات ايجابيـة عند الشباب ومن ثم نشرها في بيئاتهم المحلية.





    [30-03-2019 01:11 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع