الرئيسية ترند الحدث

شارك من خلال الواتس اب
    أردنيون: "بايخه اذا النواب مرر اتفاقية الغاز"
    من احتجاجات رفض اتفاقية الغاز - أرشيفية

    أحداث اليوم -

    شفاء القضاة - تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع مناقشة مجلس النواب في جلسته الصباحيّة، الثلاثاء، اتفاقيّة الغاز مع العدو "الإسرائيلي"، خاصةً في ظل منع المواطنين من حضور الجلسة، "أحداث اليوم" رصدت أبرز ردود الفعل.

    استهجن الإعلامي عمر عياصرة عدم إلغاء الاتفاقيّة بقوله "بايخه اذا مجلس النواب مرر اتفاقية الغاز ..انسجاما مع الغاء الملك زيارته لرومانيا ... وخطاب الزرقاء اللي تحدث عن الضغوط ...وقصة الجولان وقصف غزة ...يجب على مرجعيات الدولة ان تترك النواب يرفضون الاتفاقية لترى اسرائيل وواشنطن بداية صعود الموقف الشعبي الى السطح".




    وسخر الناشط حمزة أبو رمان من المناقشة، معقبًا "لك أن تتخيل أن أعضاء مجلس النواب بدأوا بمناقشة اتفاقية الغاز الإسرائيلي ولا يعلمون عنها شيء ..ياهملالي".




    وأوضح الناشط محمد المجالي أن "مجلس النواب يناقش اتفاقية غاز العدو، وليس أتخاذ قرار في الموافق او غير موافق ...لانه ما بمون يا ناس ".



    من جانبها قالت نور دويري "جلسة الغاز مخصخصة، عاد خلص تعودنا على دق الخشوم وتمرير الغصب ، مقابل نعيش على فتات الكرامة ، واذا على ابو الطوشات عادي (حرية راي وتعبير ) ،اصلاتن صار الانهزام عنا شعار المؤسسة المسؤول ، معقول ننفجع بخبر رفض اتفاقية الغاز و رده عن بكرة ابيه ليدحل فوق الحكومة ويكتم على نفسها ، أيعقل أن نشهد نصرا".

    جلسة الغاز مخصخصه 😏 عاد خلص تعودنا على دق الخشوم وتمرير الغصب ، مقابل نعيش على فتات الكرامة ، واذا على ابو الطوشات عادي...

    Posted by Noor Dwairi on Tuesday, March 26, 2019



    واعترضت سمر الصوالحي على عدم السماح بحضور المواطنين "منع المواطنين من الدخول إلى شرفات المجلس لحضور مناقشة اتفاقية الغاز مع الكيان الصهيوني، وبالتالي رغم وجودي داخل المجلس لم يتم مناقشة الاتفاقية إلى الآن، بما فيه دعت الحملة الوطنية الأردنية لإسقاط اتفاقية الغاز مع الكيان الصهيوني، توافد المواطنين أمام مجلس النواب للتظاهر".

    منع المواطنين من الدخول إلى شرفات المجلس لحضور مناقشة اتفاقية الغاز مع الكيان الصهيوني، وبالتالي رغم وجودي داخل المجلس...

    Posted by Samar AL-Sawalhi on Tuesday, March 26, 2019



    وكان العشرات قد نفذوا وقفةً احتجاجيةً أمام مجلس النواب؛ لرفض الاتفاقية، في حين أكد رئيس المجلس عاطف الطراونة رفض الاتفاقية شعبياً واجتماعياً ونيابياً وعدم الموافقة عليها من قبل النواب.





    [26-03-2019 02:48 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع