الرئيسية أحداث منوعة

شارك من خلال الواتس اب
    مليونير يعرض ابنته للزواج
    الملونير وابنته - أرشيفية

    أحداث اليوم - قرر مليونير عرض ابنته (العذراء)، التي تجيد تحدث الإنجليزية بطلاقة، للزواج، ومنح من يرتبط بها نحو 315 ألف دولار، وذلك وفقا لما نقلت "سكاي نيوز عربية" عن صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

    وتناقلت وسائل التواصل الاجتماعي، الخبر، بصورة مكثفة، وألقت الضوء عليه، حيث أشارت إلى أن المليونيرالتايلندي، أرون رودثونج، مستعد لمنح أي رجل يقبل بابنته كارنسيتا، البالغة من العمر 26 عاما، مبلغا يعادل 315 ألف دولار، وأن يسجل ملكيتها العقارية وأعمال العائلة باسمه.

    ويملك المليونير، البالغ من العمر 58 عاما، مزرعة فواكه مزدهرة ومثمرة، تقدر قيمتها بعدة ملايين من الدولارات، في مقاطعة تشوبهون، جنوب تايلاند.

    واضطر المليونير إلى أن يضع مصير ابنته بيده، وأن يتصرف، لما يعتقد أنه في صالح مستقبلها، حيث تقضي العادات في بعض مناطق تايلاند، بأن يدفع الرجل مهرا لزوجته المستقبلية، مثلما هو الحال في الدول العربية، وبعكس العادات في الهند.

    وتساعد الابنة كارنسيتا والدها في إدارة أعمال الأسرة، وهي تجيد إلى جانب التايلاندية اللغتين الصينية والإنجليزية بطلاقة.

    وأشار الأب المليونير إلى أنه لا يوجد قيود على جنسية المتقدم للزواج من ابنته ومن يقع عليه الاختيار، طالما أنه سيعمل جاهدا وأن يساعد في سعادة ابنته.

    وقال "رودثونج": "أريد رجلا يعتني بأعمالي ويحافظ على استمراريتها.. لا أريد شخصا يحمل شهادة بكالوريوس أو ماجستير أو دكتوراه... رجلا جادا ومجتهدا ويعمل بإخلاص".

    ورغم أن لـ"رودثونج" أبناء آخرين، بعضهم من الذكور الذين سيرثون أملاكه وأعماله، لكنه شدد على أنه ما إن تتزوج ابنته، فإنه سيتخلى عن كل أعماله لزوجها المستقبلي.

    وتنتج مزرعة رودثونج نحو 50 طنا من الفواكه يوميا، وهي الأكبر من نوعها في المنطقة كلها، كما أنه يملك عقارات وأراض أخرى في المنطقة.

    ومنذ أن خرج بهذا العرض، حتى تلقى رودثونج وابنته كما هائلا من الاتصالات.

    وعبرت الفتاة عن مشاعر الذهول لما قام به والدها واهتمامه بها، وأكدت أنها ما زالت عزباء.

    وقالت إن زوج المستقبل قد يعاني بشأن قدرته على الاحتفاظ بالأموال التي سيمنحه إياها والدها، مشيرة إلى أنها ستجري عملية تجميل في كوريا.

    ولفتت إلى أنها علمت عن موضوع عرض والدها لتزويجها، من خلال صديقتها، مشيرة إلى أنها تنظر إلى "الجانب المرح" للموضوع.

    وشددت كارنسيتا على أنها تريد زوجا محبا وجيدا، ويحب أسرته.





    [06-03-2019 08:57 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع