الرئيسية أحداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    سخرية من مي حريري .. نعت أردوغان في يوم ميلاده!

    أحداث اليوم -

    أثارت الفنانة ميّ حريري موجة من السخرية بسبب تعليق لها على صورة نشرها الشيف التركي الشهير بوراك على حسابه على "إنستغرام".

    وبدا في الصورة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان وهو يقوم باحتضانه. وتعليقاً عليها كتب: "يوم ميلاد سعيد رئيسنا العزيز رجب طيب أردوغان"، إلا أن ما لفت أنظار المتابعين العرب هو التعليق الذي نشرته مي حريري. فقد كتبت: "يكون مثواه الجنة الله يرحمه إنا لله وإنا إليه راجعون". وأضافت بالإنكليزية ما ترجمته: "أنت عائلتي وأنا حزينة جداً بسبب ما حدث. إنّها الحياة. صبراً حبيبي صبراً".

    وسخر منها عدد كبير جداً من المتابعين الذين أعربوا عن استغرابهم هذا التعليق، خصوصاً أن الشيف أعاد ترجمة المعايدة إلى اللغة الإنكليزية التي يفهمها الجميع.

    ومما كتبوا: "الي جاي يشوف تعليق مي حريري يصف جنبي" و"من شان الله حدا يقطع عليها الإنترنت هه" و"صايرة بتحكي بل تركي كمان أه يا مي منك قليلة ". ووصلت بعض التعليقات إلى حد الشتائم.

    ولاحقاً، حذفت مي التعليق واستبدلته بتعازيها لبوراك بوفاة جدّه أخيراً، مقدّمة اعتذارها له لعدم تمكنها من القدوم وتقديم التعازي. ثمّ كتبت تعليقاً آخر، لفتت فيه إلى أنها تنبّهت من تعليق بوراك بأنه عيد ميلاد أردوغان: "كنت أقدم تعازي للعائلة، وتنبّهت أنه عيد ميلاد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، وأريد أن أتمنى له عيداً سعيداً وتحية إلى الشعب التركي".




     

     







    [27-02-2019 11:25 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع