الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    المياه: تعطل العداد بالاحوال الجوية مسؤولية المواطن
    منخفض جوي - أرشيفية

    أحداث اليوم - حذرت سلطة المياه من الأحوال الجوية وإنخفاض درجات الحرارة، مؤكدة أن أي عطل لعداد المياه أثناء هذه الأحوال الجوية سيكون من مسؤولية المواطن وحده والذي سيتحمل كلفة إعادة صيانته.

    وأنهت السلطة استعداداتها للتعامل مع تأثيرات المنخفض الجوي المتوقع على المملكة خلال الساعات القادمة وما يصاحبه من هطول أمطار غزيرة وانخفاض على درجات الحرارة.

    ودعا أمين عام سلطة المياه المهندس إياد الدحيات المواطنين لاتخاذ كافة الاحتياطات والاستعدادات اللازمة للتعامل مع المنخفض، مشيرا إلى أن جميع الكوادر المعنية والفنية في السلطة وشركات المياه في مختلف المناطق، اتخذت كافة الاجراءات المتبعة في مثل هذه الأحوال، ووضعت الطواقم والفرق في حالة تأهب لمواجهة الظروف المحتملة.

    وطالب الدحيات المواطنين باتباع تعليمات السلطة بعدم ربط مزاريب مياه الأمطار على شبكات الصرف الصحي، وضرورة حصاد مياه الأمطار للاستفادة منها في الاستخدامات المنزلية المختلفة، والتحوط لحماية عدادات المياه في العقارات والمنازل من الصقيع والانجماد.


    وشدد على المواطنين والمزارعين، ولاسيما في مناطق الأغوار ووادي عربة، للابتعاد عن مجاري السيول والأودية وعدم الرعي قرب المنشآت المائية والأودية حفاظا على سلامتهم، وأخذ الاحتياطات اللازمة حال تدني درجات الحرارة في مختلف المناطق.

    وأهاب بالجميع التعاون مع أجهزة سلطة المياه، والالتفات الى المصلحة العامة، وعدم القاء المخلفات، والإبلاغ عن أية ملاحظة أو شكوى على هواتف التحكم والشكاوى المنتشرة في المملكة، والرقم الموحد لطوارىء وشكاوى المياه 117116.





    [26-02-2019 05:34 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع