الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    اليعقوبي: الوحدات جاهز للكويت
    جانب من المؤتمر الصحفي

    أحداث اليوم - شدَّد التونسي قيس اليعقوبي مدرب الوحدات، على أهمية المواجهة التي تجمع فريقه غدًا الثلاثاء، أمام الكويت في الملحق المؤهل لدوري أبطال آسيا.

    وقال اليعقوبي في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الإثنين: "بدأت تحضيراتنا المكثفة منذ شهرين ونحن نفتقد لـ 11 لاعبًا بحكم تواجدهم مع المنتخبين الأول، والأولمبي".

    وأضاف: "اجتهدنا في التغلب على الصعوبات، من خلال الانخراط في معسكر بمدينة العقبة، وتعزيز صفوفنا بمحترفين جيدين لمعالجة بعض النواقص وبما يمنحنا القوة لتحقيق تطلعاتنا".

    وتابع "تسلمتُ فريق الوحدات في توقيت صعب، وكان يبتعد بفارق كبير عن فرق المقدمة بدوري المحترفين، وبالعمل وتعاون الجميع استطعنا إنهاء مرحلة الذهاب مبتعدين بفارق 6 نقاط عن المتصدر".

    وأوضح: "نفكر في مباراة الكويت، كما أن مباراة السلط التي تجمعنا بعد أيام بدوري المحترفين لا تقل أهمية، فهي ستحدد مصيرنا بالمنافسة في البطولة، حيث سنواجه أحد الفرق المنافسة على اللقب، فالفوز سيمنحنا الدافع، والخسارة قد تخرجنا من الحسابات".

    وأشار اليعقوبي، إلى أنه رصد قدرات فريق الكويت الذي يمتلك لاعبين على مستوى عال، لكن الفوز هو الهدف أملاً بالمشاركة في دوري أبطال آسيا كأول فريق يحقق ذلك".

    وأكد اليعقوبي أن صفوف الوحدات في المباراة ستكون مكتملة باستثناء محمد الدميري الذي يحتاج لـ10 أيام ليدخل ضمن حسابات المواجهات المقبل.

    وانتقد اليعقوبي، طريقة التأهل لدوري أبطال آسيا، حيث قال: "الوصول لهذه البطولة من خلال خوض 3 لقاءات قوية، شيء مرهق للغاية".

    ولفت اليعقوبي، إلى أن الفريق في حال لم يحالفه الحظ فإنه سينتقل ليلعب بكأس الاتحاد الآسيوي، وحينها لن نرضى إلا باللقب.

    وعبر اليعقوبي عن سعادته بإتاحة الفرصة أمام جماهير الوحدات لمساندة فريقها في المباراة، معتبرًا إياها اللاعب رقم واحد.

    بدوره، قال قائد فريق الوحدات حسن عبد الفتاح: "تجهزنا للمباراة بصورة جيدة، واللاعبون على أهبة الاستعداد لخوض هذه المباراة؛ حيث نسعى لإسعاد جماهيرنا بالفوز".

    واختتم حديثه قائلاً: "أمام اللاعبين فرصة كبيرة لبذل كل جهد ممكن في سبيل التأهل لدوري أبطال آسيا، وهي بطولة النجوم". (كووورة)





    [04-02-2019 05:38 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع