الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    الزامل: الكويت جاهز للقاء الوحدات
    عمر الزامل - أرشيفية

    أحداث اليوم - أكد المنسق الإعلامي لفريق الكويت لكرة القدم، عمر الزامل، أن صفوف الأبيض مكتملة، قبل المواجهة المرتقبة في ملحق دوري أبطال آسيا، والمقررة بعد غد، أمام الوحدات الأردني في عمان.

    وكان الكويت قد غادر إلى الأردن أمس الأول، وخاض أول تدريباته على استاد الكرامة الأردني، على أن يكون تدريب الغد على ملعب المباراة استاد عبدالله الثاني بالقاسمي.

    وقال الزامل، في تصريحات، إن الكويت جاهز لمواجهة الوحدات بمعنويات عالية، ويتطلع إلى تقديم أفضل ما لديه لاستكمال المشوار في دوري الأبطال.

    وأضاف: "الكويت يدرك أن المهمة لن تكون سهلة، لكن الثقة موجودة في اللاعبين ورغبتهم في التواجد ضمن الدوري الأقوى في القارة الصفراء".

    وبين الزامل أن إدارة الكويت تدعم الفريق بكل قوة، وهو ما جعلها حريصة على الحضور إلى عمان لمؤازرة الأبيض.

    ويصل رئيس نادي الكويت خالد الغانم، ونائبه بدر العصيمي، وأمين الصندوق فهد الغانم إلى عمان غدًا، فيما يتواجد أمين السر وليد الراشد، على رأس الوفد الأبيض في الأردن.

    وشدد المنسق الإعلامي على أهمية التركيز قبل مواجهة الوحدات، والعمل على استغلال الفرص المتاحة في المباراة وترجمتها إلى أهداف.

    يذكر أن الكويت سيشارك في كأس الاتحاد الآسيوي، في حالة الإخفاق بملحق دوري الأبطال، وهو ما ينطبق على الوحدات الأردني أيضا. (كووورة)





    [03-02-2019 11:19 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع