الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    سولسكاير يغازل لاعبيه بعد مواجهة ليستر
    أولي جونار سولسكاير - أرشيفية

    أحداث اليوم - أشاد النرويجي أولي جونار سولسكاير، بلاعبي مانشستر يونايتد بعد تحقيق الفوز على ليستر سيتي بهدف نظيف، في مباراة الجولة الـ25 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

    وقال سولسكاير في تصريحات نقلتها، هيئة الإذاعة البريطانية "BBC"، بعد المباراة: "ليستر كان خطيرًا في بعض المواقف، لكن ديفيد دي خيا قام بالعديد من التصديات".

    وأضاف: "كان من الممكن أن نقدم مستوى أفضل على الجانب الدفاعي، لكن أعتقد أننا نستحق الثلاث نقاط، ديفيد دي خيا صبور جدًا في مركزه ويقرأ المباراة جيدًا".

    وتابع: "تمريرة بول بوجبا كانت عظيمة والسيطرة على الكرة من راشفورد كانت رائعة، كرة القدم لعبة الأخطاء وعندما نقوم بالأخطاء اللاعبون يقاتلون للحصول على الكرة".

    وأردف سولسكاير: "اللاعبون ضحوا بكل شيء لديهم. وهم يعرفون أنهم قادرون على تقديم أكثر من ذلك، لكننا خرجنا بشباك نظيفة وعلينا البناء على ذلك".

    وتطرق مدرب مانشستر يونايتد، للحديث عن لاعبه سانشيز، قائلًا: "قدم أداءً جيدًا على المستوى الدفاعي، هو يتطور على جميع المستويات".

    وارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 48 نقطة في المركز الخامس مؤقتًا، بينما توقف رصيد ليستر سيتي عند 32 نقطة في المركز الحادي عشر. (كووورة)





    [03-02-2019 10:18 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع