الرئيسية أحداث فلسطين

شارك من خلال الواتس اب
    الاحتلال يعتدي على 5 من عائلة واحدة
    الاحتلال يقوم بجر شاب - أرشيفية

    أحداث اليوم - نقلت هيئة شؤون الأسرى والمحررين الأربعاء، من خلال محاميتها جاكلين فرارجة، شهادات قيام قوات الاحتلال بالتنكيل والاعتداء بالضرب المبرح بحق 5 معتقلين من عائلة شكارنة من محافظة بيت لحم خلال عملية الاعتقال والتحقيق معهم في مركز توقيف "عتصيون".

    وذكرت المحامية، أن المعتقلين عمر شكارنة، وابراهيم شكارنة، وعبد الله شكارنة، وعمار شكارنة، وحسام شكارنة، تعرضوا للضرب بوحشية أثناء اعتقالهم من قريتهم نحالين، حيث تم الاعتداء عليهم لحظة اعتقالهم من منازلهم بالركل بالبصاطير الحديدية واعقاب البنادق، وفقًا لوكالة شهاب.

    ولفتت إلى انه تم تكبيل أيديهم بعد اعتقالهم، وطرحهم على الأرض، وتم القفز فوقهم من قبل الجنود وضربهم ثم وضعهم في الجيب العسكري ومواصلة ضربهم حتى وصلوا بهم إلى مستوطنة "بيتار"، حيث تم تركهم هناك ما يقارب الثلاث ساعات وهم مكبلي الايدي والاقدام ومعصوبي الأعين في البرد القارص.

    واضافت المحامية، أنه وبعد عدة ساعات من التنكيل، تم نقل المعتقلين شكارنة، إلى مركز تحقيق وتوقيف عصيون، حيث تعرضوا للضرب الشديد أثناء التحقيق معهم وكذلك للسب والشتم.

    يُشار إلى أن معتقل "عتصيون" من أسوأ مراكز الاعتقال التابعة لجيش الاحتلال، حيث يتم احتجاز المعتقلين داخل غرف سيئة مليئة بالعفونة والرطوبة وتنتشر فيها الحشرات والجرذان، ويتعرض فيها الاسرى لكافة اشكال التنكيل والتعنيف الجسدي والنفسي





    [30-01-2019 03:07 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع