الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    العروض تنهال على النشامى بعد مشاركتهم بآسيا
    أرشيفية

    أحداث اليوم -

    ساهم الأداء القوي للمنتخب الوطني لكرة القدم في الدور الأول من بطولة كأس آسيا 2019 لكرة القدم التي تختتم الجمعة في الامارات في جلب العديد من العروض الاحترافية الخليجية للاعبين الأردنيين.
    ورغم خروج المنتخب الوطني من دور الستة عشر أمام منتخب فيتنام الا ان العروض القوية التي قدمها المنتخب أمام استراليا وسوريا وفلسطين ساعدت في تأمين عروض احترافية لعدد من النجوم.
    وفور انتهاء مسيرة المنتخب الوطني في البطولة سارع فريق الفيحاء السعودي لابرام صفقة احتراف مع حارس مرمى المنتخب عامر شفيع الذي التحق بتدريبات فريقه السعودي.
    كما قام نادي دبا الفجيرة الإماراتي بابرام صفقة مع لاعب المنتخب يوسف الرواشدة الذي احترف في صفوف الفريق الإماراتي، فيما تعاقد لاعب المنتخب بهاء عبدالرحمن مع فريق قطر القطري.
    وتشهد الايام الحالية أيضا مفاوضات أندية خليجية مع عدد من لاعبينا أملا في التعاقد معهم في الفترة المقبلة.
    وأكد المدير الفني لفريق النادي الأهلي والمدرب الاردني الخبير عيسى الترك في تصريح لــ (بترا) ان الأداء القوي الذي قدمه المنتخب في الدور الأول من بطولة كأس آسيا ساهم في تسويق اللاعب الاردني في الأندية الخليجية.
    وأشار الترك إلى أن المنتخب لو ذهب بعيدا في البطولة لكانت العروض اكثر وأكبر من ناحية القيمة المادية.
    أما لاعب المنتخب بهاء عبدالرحمن الذي احترف في قطر القطري فقد أشار إلى أن الأداء القوي للمنتخب في كأس آسيا ساهم في تسليط الضوء على اللاعب الاردني.
    وأضاف ان الاردن يمتلك لاعبين متميزين بعيدين عن الأضواء ولا يمكن تسويقه بالشكل الصحيح الا من خلال المنتخب الذين يدين له الكثير من اللاعبين بالفضل في احترافهم.
    وكشف مدافع المنتخب انس بني ياسين عن تلقيه العديد من عروض الاحتراف من أندية خليجية بعد الأداء الجيد الذي قدمه مع المنتخب.
    ولفت إلى أنه لم يحسم أمر احترافه حتى الان كاشفا النقاب عن عروض احتراف أخرى للاعبين آخرين في المنتخب.
    أما المدرب الوطني اسلام ذيابات الذي وقع عقدا لتدريب الفريق الرديف في نادي القادسية السعودي فقد أشار إلى أن النتائج الجيدة التي يحققها المنتخب الوطني في المحافل الخارجية لا تنعكس إيجابا فقط على اللاعبين بل على المدربين كذلك.
    وأشار ذيابات إلى أن المنتخب بنتائجه الجيدة قادر على تسويق اللاعبين والمدربين والإداريين متمنيا للمنتخبات الوطنية التوفيق دائما.





    [30-01-2019 10:52 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع