الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    موقف الوحدات من مباراتي الحسين والسلط
    فريق الوحدات - أرشيفية

    أحداث اليوم - أكد زيد أبو حميد، عضو مجلس إدارة الوحدات، ومدير فريق كرة القدم، أن التقدم بطلب للاتحاد الأردني بتأجيل مباراتي الفريق في الجولتين 12 و13 من الدوري، مرتبط بالنتيجة أمام الكويت الكويتي، في المباراة التي تقام في عمان يوم 5 فبراير/ شباط المقبل، بالملحق المؤهل لدوري أبطال آسيا.

    وأوضح أبو حميد في رده على استفسارات الثلاثاء: "في حال خسرنا أمام الكويت، فإننا لن نعاني من أي مشكلة بشأن خوض مباراتي الجولتين 12 و13 أمام السلط والحسين إربد ببطولة الدوري، والمقررتين يومي 8 و16 فبراير/ شباط المقبل".

    وتابع: "لكن في حال فوزنا على الكويت، فإننا سنتأهل لخوض مباراة يوم 12 من ذات الشهر في ايران، ما يحتم علينا طلب تأجيل المباراتين".

    وتابع "الاتحاد الأردني دائما يتعاون مع ممثلي الوطن، ونعتقد أنه من الصعوبة بمكان لو فزنا على الكويت أن نخوض مباراتي السلط والحسين إربد بمواعيدهما المحددة مسبقا، حيث سنعاني من إرهاق السفر وضغط المباريات، ما سيضطرنا للمطالبة رسميا بترحيل لقائينا بالمرحلتين 12 و13".

    وأكد أبو حميد أن الوحدات سيخوض مباراته المنتظرة أمام الكويت بدون جماهيره، بسبب عقوبة آسيوية سابقة.

    وعن ملف المحترفين الأجانب، قال أبو حميد: "لا توجد أي مفاوضات، حيث قمنا برفع القائمة الآسيوية يوم 20 الجاري، ولا يسمح لنا بتعديلها، كذلك لم نفاوض السوري مارديكيان".

    وأكمل: "نمتلك بصفوفنا 3 محترفين أجانب هم البرازيلي كارلوس والتونسي سامي الهمامي والسنغالي ديمبا، وبالتالي أغلقنا ملف المحترفين".

    وعن استعدادات الفريق لمواجهة الكويت، أجاب أبو حميد: "استعداداتنا متواصلة، وسندخل معسكرا مغلقا قبل مباراة الكويت بيوم واحد".

    وعن موعد وصول الكويت إلى عمان، ختم أبو حميد حديثه بالقول: "بحسب التعليمات فإنهم سيصلوا يوم 3 الشهر المقبل". (كووورة)





    [29-01-2019 10:51 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع