الرئيسية أحداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    روان بن حسين تبكي وتواصل انتقامها من "حبيبها الخائن"
    الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين - أرشيفية

    أحداث اليوم - نشرت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين مقطع فيديو عبر تطبيق “سناب شات”، روت فيه قصتها بالتفصيل مع الشاب الذي يدعى محمد، وذلك بعد نشرها معلومات شخصية وصوراً لحبيبها الذي خانها.

    وروت روان تفاصيل بداية علاقتهما وكيف كانا أصدقاء، وكيف استغل شهرتها على السوشيال ميديا، متحدثة عن كل الأمور بعفوية وصراحة، وسخرت من الشاب بطريقة قاسية قائلة: “لا أدري.. أبكي ولا أضحك، حبيبي السابق فتح الانستغرام للعامة حتى يصير مشهور، الأمر الذي يثير للشفقة”.

    وأضافت ساخرة: “يلا بركي يعمل مصاري من الدعايات أفضل من غسيل الأموال”.

    وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو آخر لروان وهي تبكي متأثرة، وقالت: “اليوم يجب أن أوقف الدراما. ربما أنني اشتقت لعائلتي”.

    وكانت روان أثارت ضجة كبيرة بعد نشرها مجموعة من الصور لشاب قالت إنه خطيبها وعادت ونشرت مقطع فيديو قديم معه وهما يتحدثان عن مكان إقامة لزفافهما، إضافة إلى الكثير من الصور التي علقت عليها “من دونك أنا أجمل”، وذلك بعدما كانت تكرر دائماً عبارة “أنا جميلة لأنني معك”.

    ويتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير مع قصة روان، وانقسمت التعليقات بين من أيد طريقتها في الانتقام وردّ خيانته، حيث قامت بنشر معلومات شخصية خاصة عن أصدقائه وعائلته، وبين من اعتبر أنه لا يحق لها هذا الأمر، وعليها أن تكتفي بالردّ عليه وحده.





    [29-01-2019 02:25 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع