الرئيسية أحداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    هذه أبرز مسلسلات رمضان 2019
    تعبيرية

    أحداث اليوم - تتنافس القنوات الفضائية لعرض أبرز أعمالها خلال شهر رمضان المقبل، كما ويشهد سوق الدراما إنتاجاً غزيراً يتنافس فيه نجوم الوطن العربي لخطف أنظار المشاهدين.

    كما ويشهد الماراثون الرمضاني وجود عدد كبير من النجمات، إذ تستحوذ البطولة النسائية على معظم المسلسلات وخاصة في الدراما المصرية، وسيشهد وصول نجمات للبطولة المطلقة للمرة الأولى خلال مشوارهن الفني.



    وإليكم أبرز الأعمال التي ستعرض في رمضان 2019

    مسلسل علامة استفهام:

    مسلسل علامة استفهام, مسلسل من إخراج سميح النقاش, وتأليف إسلام حافظ, وبطولة هيثم أحمد زكى, وعدد من الفنانين الاخرين, وسيتم عرض المسلسل في شهر رمضان 2019

    مسلسل الواد سيد الشحات:

    مسلسل الواد سيد الشحات, مسلسل من إخراج أحمد الجندي وتأليف مصطفى صقر وإبراهيم حطاب وإنتاج سينرجي, سيتم عرض المسلسل في شهر رمضان 2019.

    مسلسل زلزال :

    مسلسل زلزال, من بطولة محمد رمضان, وإخراج إبراهيم فخر وتأليف عبد الرحيم كمال, ومن إنتاج شركة سينرجي, ومن المقرر عرضه في شهر رمضان 2019.

    مسلسل ولد الغلابة :

    مسلسل ولد الغلابة, إخراج محمد سامى, وتأليف أيمن سلامة, ومن بطوله أحمد السقى وعدد من الفنانين, ومن المقرر عرضه في شهر رمضان 2019.

    مسلسل قمر هادي :

    مسلسل قمر هادي, إنتاج شركة سينرجي, ومن إخراج رؤوف عبد العزيز, وتأليف إسلام حافظ, وبطولة كل من هاني سلامة, ويسرا اللوزي, هادي الجيار وكذا أية سماحة, ومن المقرر طرح المسلسل في شهر رمضان 2019.

    مسلسل فالنتينو :

    مسلسل فالنتينو, من بطولة عادل إمام نجم السينما المصرية, ومن إخراج رامي إمام, وكتابة أيمن بهجت قمر, ومن المقرر عرض المسلسل في شهر رمضان 2019.

    مسلسل بيت راضى :

    مسلسل بيت راضى, كتابة محمد سيد بشير, وإخراج أحمد صالح, ومن إنتاج شركة سينجري, وبطولة محمد دياب والنجم مصطفى شعبان, ومن المقرر أن يتم عرضه في شهر رمضان 2019.





    [29-01-2019 12:35 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع