الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    بحث دور التعليم في البناء والتنمية بعجلون
    طالبات باحدى المادرس - أرشيفية

    أحداث اليوم - استقبل محافظ عجلون علي المجالي في مكتبه اليوم وفد نقابة قطاع التعليم في دولة السودان الشقيق يرافقهم نقيب المعلمين الأردنيين باسل فريحات وعدد من أعضاء فرع نقابة عجلون واللجنة المركزية.

    وأكد المجالي عمق العلاقات بين الأردن والسودان بفضل قيادتي البلدين مؤكداً أهمية ودور قطاع التعليم في عملية التنمية والبناء لافتا الى ما حققه الأردن منذ تاسيس الدولة الأردنية في عهد الهاشميين من تطور وازدهار في مختلف مناحي الحياة وخاصة قطاع التعليم مشيراً لمسيرة الاصلاح التي يقودها جلالة الملك عبد الله الثاني والتي أصبحت محط الاعجاب والتقدير مبينا الأهمية البيئية والطبيعية لمحافظة عجلون ونسب التعليم المرتفعة فيها.

    بدوره أعرب نقيب قطاع التعليم في السودان عباس حبيب الله عن تقديره لحسن الاستقبال والضيافة وأن هذا ليس بغريب على الأردنيين مثمنا ما وصل اليه الأردن من تطور وازدهار وتقدم والمنحاز دائما الى جانب قضايا أمته لافتا لما وصل اليه قطاع التعليم في السودان من تطور.

    واشتملت زيارة الوفد على لقاء مدير التربية والتعليم الدكتور صالح العمري الذي أطلعهم على الواقع التربوي في المحافظة، كما زار الوفد فرع نقابة المعلمين في المحافظة حيث قدم رئيس فرع النقابة مؤيد البطوش شرحاً عن نشأة الفرع والخدمات التي يقدمها للمعلمين والمعلمات في المحافظة وطبيعة المحافظة وميزاتها النسبية.





    [10-01-2019 04:56 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع