الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    عميد متقاعد من الجيش: سقط القناع
    العميد المتقاعد د. علي مدالله الطروانة

    أحداث اليوم -

    طالب العميد المتقاعد د. علي مدالله الطروانة، الحكومة على من تجرأ زملاء جلاله الملك لعزلهم ومحاسبتهم كي نجنب الناس شرور افكارها الخبيثة بحسب ما أورده.

    وتاليا نص المنشور تنشره "أحداث اليوم"

    "وسقط القناع
    هو شر وشراره وهو أداه هدم إذ لم أقف في حياتي حائرا أمام وصف اي انسان ، حيث أن اللغة العربية وسعت الكبير والصغير الا أنني اجد أن اللغة اليوم تقف عاجزة في هذا المخلوق، لا قصورا فيها إنما لصغره هو، إذ أن مصطلحات اللغة تأبى أن تصف من هو بهذا الحجم وبهذا السوء من البشر، لا اعلم اذا كانت كلمه سوقي وكاذب تكفي ، لا أعلم اذا كانت كلمه متسلق ووصولي تكفي، لا أعلم إذ كانت كلمة صغير ولا يساوي وجبه من الطعام يتناولها تكفي.

    يامن تجرأت على زملاء جلاله الملك، يامن تجرأت على من غبار احذيتهم اذا ما استخدمته زادك بهاء و وقار، يامن تجرأت على الكبار وعلى الشرفاء الاحرار في سابقة لم يطرحها عاقل من قبل ولا عاهه ومخبول من بعد، وهنا أسأل عن تاريخك المشين ما هو الفكر الذي تحمله؟.

    هل فكر البلطجة والجهل الذي تتحلى به هو ما يريده الوطن الآن ؟

    كشف( بضم الكاف وكسر الشين وفتح الغاء ) المستور يا هذا، وسقطت على كافه المستويات، إجتماعيا، واخلاقيا، وسياسيا، وهنا ادعوا الحكومة الأردنية والشعب الاردني العظيم إلى عزل مثل هكذا حالات خطيرة ووضعها في غرفة عزل كي نجنب الناس شرور افكارها الخبيثة، سقطت (بفتح السين والقاف. وتسكين التاء ) الأقنعة يا هذا وبانت حقيقتك وصغر مكانتك اذا كان لك بالاصل قيمه ومكانه .
    لا يتشرف المتقاعدون في لقاءك ولا بالحديث معك ولا معرفتك أصلا لا بل يزدادون شرفا كلما ابتعدوا عن امثالك.وتزداد. حطه ( بكسر الحاء ) كلما تعرضت إلى أصحاب الكرامه والشرف.
    أتمنى من الجميع الموجودين على صفحتي وخصوصا الاخوه المتقاعدين العسكريين والمدنيين مشاركه هذه الكلمات لبيان حقيقة هذا المخلوق.

    العميد الركن المتقاعد الدكتور علي مدلله الطراونة
    ٤/١/٢٠١٩"

    وسقط القناع هو شر وشراره وهو أداه هدم إذ لم أقف في حياتي حائرا أمام وصف اي انسان ، حيث أن اللغة العربية وسعت الكبير...

    Posted by DrAli Tarawneh on Friday, January 4, 2019





    [05-01-2019 11:14 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع