الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    كتلة "الشباب": حل مشاكل تجار وسط البلد على سلم أولوياتنا

    أحداث اليوم - عمان- اطلعت كتلة "الشباب" على واقع  التحديات  والمشاكل  التي يعاني منها تجار وسط البلد خلال الجولات الميدانية  التي يقوم بها اعضاء الكتلة.

    وأكدت الكتلة ان حل المشاكل  والتحديات  التي تواجه تجار وسط البلد على سلم  اولويات عملها خلال الفترة المقبلة من  خلال التواصل مع الجهات الحكومية المعنية خصوصا امانة عمان الكبرى وإدارة السير.

    وبينت الكتلة أن مشاكل  التجار في منطقة وسط البلد تتركز في قانون المالكين والمستأجرين  الذي بات يهدد عمل الكثيرين من التجار العاملين في تلك المنطقة اضافة الى ارتفاع  الكلف التشغيلية الاخرى خصوصا المتعلقة بالتعرفة الكهربائية.  

    كما تمثلت التحديات  التي تواجه تجار المنطقة في ضعف  الحركة التجارية بسبب غياب مواقف مخصصة للاصطفاف وكثر انتشار الشواخص التي تمنع الوقف الامر الذي يدفع المواطنين الى تجنب التسوق من هذه المنطقة.

    وأكدت الكتلة سعيها للعمل بقوة لإعادة احياء المكانة العريقة لأسواق عمان خصوصا في منطقة وسط البلد التي تعد المركز الرئيسي  التي انطلقت منها التجارة بالمملكة.

    وبينت الكتلة  أن منطقة وسط البلد تعد واجهة سياحية هامة التي تعكس صورة الاردن المشرقة ومصدر رزق رئيسي للتجار العاملين فيها الامر الذي يتطلب بذل الجهود والعمل المشترك لتذليل العقبات التي تواجه المنطقة مشددة على أهمية التواصل المستمر مع الهيئة العامة والاستماع للهموم والعمل على تذليلها.

      وتضم “كتلة الشباب” التي اتخذت شعار (نحو اقتصاد أقوى)، ويرأسها مروان عزمي غيث كلا من امجد السويلميين/ ابو سويلم و نادية عادل الدجاني وشوقي فكتور القبطي وتيسير موفق الخضري.





    [02-01-2019 11:30 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع