الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    حداد ضمن خيارات النشامى في كأس آسيا
    إحسان حداد - أرشيفية

    أحداث اليوم - أبدى البلجيكي فيتال بوركلمانز، مدرب المنتخب الأردني، اهتماما كبيرا بالإبقاء على اللاعب إحسان حداد، ضمن خياراته، عله يحظى بفرصة المشاركة في كأس آسيا، التي تنطلق يوم 5 كانون الثاني/ يناير المقبل في الإمارات.

    ويبدو أن بوركلمانز يبني آمالاً كبيرة على حداد في المشاركة الآسيوية، ولا سيما أنه ليس من عادة المدربين الصبر على اللاعبين المصابين، إلا إذا كان بحاجة كبيرة لخدماته ولا يوجد من يستطيع سد غيابه.

    وانخرط حداد بمعسكر مسقط والدوحة، رغم الإصابة، حيث اجتهد الجهاز الطبي في سبيل تأهيله بصورة تعزز من فرصة التحاقه بالقائمة النهائية التي ستشارك بكأس آسيا.

    ويعتبر إحسان حداد من اللاعبين المميزين، حيث يستطيع اللعب في أكثر من مركز، الظهير الأيمن، الجناح الأيمن، وخلف المهاجمين.

    وسيرافق حداد المنتخب الأردني غدا الإثنين، إلى الإمارات، حيث ينتظر أن يشارك بالتدريبات هناك، وفي حال أبدى الجاهزية المطلوبة، فإنه سيدخل القائمة النهائية على حساب لاعب آخر سيغادر القائمة.

    ويتوقع في حال اعتماد إحسان حداد ضمن القائمة النهائية التي يجب أن تضم 23 لاعبا فقط وفقا للتعليمات، فإن أحد لاعبي خط الوسط، قد يغادر الإمارات قبل بداية الحدث القاري.

    وعلم من مصدر خاص أن المنتخب الأردني لم يسلم بعد القائمة النهائية، التي أعلن عنها قبل أيام، حيث ما زال يمتلك وقتا كافيا قبل اعتمادها بصفة رسمية.

    ولفت المصدر إلى أن المنتخب الأردني يستطيع تسليم القائمة النهائية قبل بداية مباراة أستراليا بنحو 5 ساعات، وبعد ذلك لن يستطيع إجراء أي تعديل على القائمة. (كووورة)





    [30-12-2018 09:05 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع