الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    تكريم عدد من الإعلاميين في المجال الرياضي
    أرشيفية

    أحداث اليوم - كرمت اللجنة المؤقتة لاتحاد الاعلام الرياضي، عدداً من الاعلاميين الرياضيين الذين امضوا سنوات طويلة في هذا المجال، وقدموا خدمات مميزة للرياضة الاردنية.
    جاء ذلك خلال الحفل السنوي الذي اقيم في مدينة الحسين للشباب اليوم السبت بحضور امين عام اللجنة الاولمبية ناصر المجالي ونقيب الصحافيين راكان السعايدة ورئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية محمد جميل عبدالقادر ورئيس هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية محمد جميل ابو الطيب وعدد من الاعلاميين الرياضيين من الرعيل الاول.
    وشهد الحفل تكريم الزملاء: مأمون بيضون، وعماد جمال، وعوني فريج، وعاطف عساف، ومحمد العنباوي، وبسام أبوحماد، وخالد حرب، وعبدالحافظ الهروط، ويوسف نصار، ومحمد عويدات، وذلك تقديرا لجهودهم ودورهم في مسيرة الإعلام الرياضي الأردني.
    رئيس اتحاد الإعلام الرياضي الزميل أمجد المجالي اكد في كلمة بالحفل، أهمية إسراع اللجنة الاولمبية في انجاز نظام الاتحادات النوعية بما يلبي طموحات أسرة الإعلام الرياضي ويعزز مكتسباتها ويحفظ كرامة روادها وانجازاتهم وحقوقهم ويسهم أيضا في تعزيز دور الإعلام الرياضي في مساندة الحركة الرياضية والشبابية في كافة المجالات.
    من جهته قال رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية الزميل محمد جميل عبدالقادر إن المرحلة القادمة ستشهد مزيداً من التعاون والتنسيق بين الاتحادين العربي للصحافة الرياضية والأردني للإعلام الرياضي.
    بدوره أكد نقيب الصحفيين الزميل ركان السعايدة انفتاح النقابة على اتحاد الإعلام الرياضي لإقامة سلسلة أنشطة مشتركة.
    وأكد أمين عام اللجنة الأولمبية ناصر المجالي الشراكة الاستراتيجية التي تتوج التعاون والتنسيق بين اللجنة الأولمبية واتحاد الإعلام الرياضي، مؤكدا حرص اللجنة على تعميق وتعزيز دور الإعلام الرياضي في المجالات كافة.





    [29-12-2018 06:59 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع