الرئيسية أحداث منوعة

شارك من خلال الواتس اب
    خطوات لكسب الكثير من المال
    شخص سعيد بالمال - أرشيفية

    أحداث اليوم - أرغب في صنع الكثير من المال" مقولة يشار على من يرددها أنه في حالة من حالات الاعتراف أكثر من مجرد إعلان المقصد منه التباهي.

    الاعتراف بحب المال وعلو شهوة الشغف في اغتراف المزيد منه يجعل صاحبه في شعور بالأسف والخجل، لكن حان الوقت لتحويل مسار أفكار وموروثات سلبية تدور حول المنظور المتخذ تجاه حب صنع الثراء وامتلاك الكثير من الأموال، وذلك باتباع 4 خطوات.

    الخطوة الأولى: اتخاذ خطوة بالتصريح والإعلان

    ويجب أن تقول "أنا أحب ما يمنحه المال لي، وأرغب في صنع المزيد منه"، ووقتها اطرح على نفسك عددًا من التساؤلات من بينها، ما هو شعورك حين التفوه بمضمون هذا الإعلان؟ ماذا بشأن جهر الأمر والإعلان عنه؟ كما راقب ما إذا كنت ستجد نفسك ترغب في تعزيز تصريحك إما بالشرح أو الاعتذار؟

    الخطوة الثانية: كن حذرا

    كن يقظا لأي أفكار أو مشاعر ذميمة تظهر أمامك حين التحدث عن نجاحاتك المالية الشخصية وعند تقديم تصريح أو إعلان بالسعي لكسب المزيد من الأموال.

    الخطوة الثالثة: تحدى ما يدور في ذهنك من افتراضات

    باتباع أسلوب العصف الذهني حاول أن تكمل سياق هذه الجملة والتي تقول"أحب أن أكسب المزيد من المال ولكن ..." على أن تشتمل إجابتك على معتقداتك المعبرة عن ما الذي تحتاج إلى فعله لكسب المال وما الذي تأمله لنفسك مستقبلا. فمن الضروري أن تتحدي افتراضاتك بإيجاد أمثلة لأشخاص آخرين تمكنوا من التقدم والنمو وتحصيل الأموال رغم تشابه ظروفكم المعيشية.

    الخطوة الرابعة: أعد برمجة نصك النقدي

    وذلك بالحرص على تبديل ما لديك من رسائل سلبية قمت بتبنيها تجاه كيفية تحقق نجاحات لك على الصعيد المالي بأفكار وتقاليد أخرى غنية بكل إيجابي، من خلال التعرف على الأنماط والمعتقدات التي تحول وتمنع عن كسب المزيد من المال، وكذلك يجب أن تكون على وعي بشكل كافٍ في تغيير هذه الأنماط السلبية كخطوة أولى تجاه استعادة ملكية احتمالات زيادة دخلك الخاص وجني مزيد من الأرباح والأموال.





    [27-12-2018 10:26 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع