الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    المنتخب الوطني يتجهز استعدادا للقاء الصين
    المنتخب الوطني

    أحداث اليوم -

    أجرى المنتخب الوطني لكرة القدم، أولى تدريباته بصفوف مكتملة، استعداداً لمواجهة الصين ودياً يوم الجمعة القادم، ضمن معسكره الذي يجريه المنتخب في الدوحة، استعداداً لكأس آسيا 2019.
    وبعد التحاق موسى التعمري وانضمامه للتدريبات، اكتملت قائمة الـ 29 الأولية لكأس آسيا، بانتظار ان يعلن الجهاز الفني بقيادة فيتال بوركلمانز قبل نهاية الاسبوع الحالي، عن قائمته النهائية التي تضم 23 لاعباً، تأهباً للمشاركة في النهائيات القارية التي تنطلق في الخامس من الشهر القادم في الامارات.
    ويبدأ المنتخب مشواره في البطولة في السادس من كانون الثاني بمواجهة حامل اللقب استراليا ضمن المجموعة الثانية التي تضم ايضاً سوريا وفلسطين.
    في المقابل، ركز الجهاز خلال تدريب اليوم على تمارين الاستشفاء للاعبين الذين شاركوا في لقاء قطر الودي امس والذي انتهى بفوز اصحاب الارض 2-0، فيما خضع باقي اللاعبين لتدريبات ذات شدة توازي المباريات.
    بدوره، أكد فيتال في حديثه لوسائل الإعلام ان التعثر امام قيرغيزستان وقطر، لا يعد أمراً جيداً خاصة للاعبين، لكن الاهم هو الاداء والاطمئنان على جاهزية الفريق.
    اضاف: نخوض اليوم اول تدريب بصفوف مكتملة، ونحن ندرك ان الخسارة في اللقاءات التحضيرية ليس بالأمر المهم قياساً بالهدف الاهم وهو الاعداد المثالي لكأس آسيا والتأهل عن المجموعة الثانية نحو الادوار المتقدمة.
    وقلل فيتال من اهمية عدم تسجيل المنتخب خلال معسكر الدوحة، في مرحلة اعداد للوقوف على العديد من الامور التكتيكية والفنية، صنعنا العديد من الفرص المحققة امام قيرغيزستان وقطر واستحقينا تسجيل العديد من الاهداف، وعندما نصل الى الجاهزية المطلوبة في نهاية المعسكر، فإن الاهداف ستأتي كما نريد، بلا شك.
    الى ذلك، يخضع المنتخب للراحة غداً، على ان يعاود تدريباته يوم الاربعاء تأهباً لمحطته الاعدادية الاخيرة امام الصين، حيث يعود النشامى الى عمان السبت، قبل التوجه 31 الجاري الى مدينة العين في الامارات استعداداً للنهائيات الآسيوية.





    [24-12-2018 05:16 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع