الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    الاتحاد الأردني يناقش تطوير الكرة النسائية
    منتخب السيدات - أرشيفية

    أحداث اليوم - يعقد الاتحاد الأردني لكرة القدم يومي 28و29 كانون الأول/ ديسمبر الجاري، خلوة خاصة بكرة القدم النسائية، في مركز الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات، بمنطقة البحر الميت.

    وتهدف الخلوة لمناقشة الأمور المتعلقة بخطط وبرامج تطوير بطولات كرة القدم النسائية، بحسب التوجهات التي أعلن عنها الاتحاد، وصولا إلى بطولات محلية قوية وتعود بالفائدة على مستوى اللعبة نحو المزيد من التطوير.

    وأنجزت اللجنة النسائية برئاسة سليم خير، الترتيبات المتعلقة بالخلوة التي تتضمن جلسات حوارية خاصة بشؤون الأندية والتسويقية والفنية والادارية والإعلامية، وجوانب أخرى متعلقة بتنظيم البطولات المحلية ووفق التوجهات الجديدة.

    ووجه الاتحاد الدعوة للأندية النسائية كافة لتسمية ممثليها في الخلوة، التي ستشهد ايضا مشاركة اللاعبات المسجلات في كشوفات الاندية، عبر جلسة حوارية خاصة بآلية العقود والانتقال وفق أسس وضوابط الاحتراف الى جانب أمور فنية وإدارية.

    ويأتي عقد الخلوة على غرار ما أنجزه الاتحاد بعقد خلوتين للأندية المحترفة للرجال، وتأكيدا للاهتمام الذي يوليه لكرة القدم النسائية والمساعي الرامية لتعزيز بطولاتها المحلية، بما ينعكس ايجابا على المستوى الفني للأندية التي تعد الرافد الرئيس للمنتخبات الوطنية. (كووورة)





    [24-12-2018 04:59 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع