الرئيسية أحداث البرلمان

شارك من خلال الواتس اب
    الإدارية النيابية تزور المديرية العامة للدفاع المدني

    أحداث اليوم - بحث مدير عام الدفاع المدني اللواء مصطفى البزايعة خلال لقائه اليوم الاثنين أعضاء اللجنة الإدارية في مجلس النواب برئاسة النائب على الحجاحجة، القضايا التي تهم جهاز الدفاع المدني بهدف الارتقاء بالخدمات الإنسانية التي يقدمها في كافة الظروف والأحوال للحفاظ على سلامة المواطنين وصون ممتلكاتهم من شتى المخاطر.
    وأكد اللواء البزايعة أن جهاز الدفاع المدني يعمل دوماً على تجسيد رؤى وتوجيهات جلالة القائد الأعلى الملك عبدالله الثاني لمواكبة كافة المستجدات في علوم الدفاع المدني، وبذل كل الجهود الممكنة لتقديم أفضل الخدمات وبما يحقق أقصى درجات السلامة للمواطنين، مثمناً للوفد النيابي جهوده الدؤوبة في خدمة قضايا الوطن ودعم جهاز الدفاع المدني لتمكينه من أداء واجباته بكفاءة واحتراف.
    واستمع الوفد النيابي إلى إيجاز حول استعدادات المديرية العامة للدفاع المدني، وخططها الخاصة بفصل الشتاء للتعامل مع الاخطار المحتملة التي تنجم عن الظروف الجوية لضمان تحقيق أعلى درجات السلامة والأمان لأبناء الوطن وكل من يقيم على ارض المملكة، وبالتنسيق والتشاركية مع المؤسسات والأجهزة المعنية ذات العلاقة كافة. من جهتهم أشاد الوفد النيابي بالمستوى المتقدم والمتميز الذي وصل إليه جهاز الدفاع المدني وبما يقدمه من خدمات إنسانية لأبناء الوطن وضيوفه على امتداد مساحة الوطن.





    [24-12-2018 02:29 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع