الرئيسية أحداث صحية

شارك من خلال الواتس اب
    هكذا يعلن مستشفى بريطاني تعافي مرضى السرطان
    أرشيفية

    أحداث اليوم - ينتصرون على الأمراض الخبيثة برنة جرس، تقليد جديد لأحد المستشفيات البريطانية، للإعلان عن انتصار المرضى على الأمراض الخبيثة، وكان هذا ما حدث مع لوكا برودبنت، البالغ من العمر 13 عاما، الذي تم تشخيص حالته من قبل الأطباء بأنه مصاب بورم سرطاني فى المرحلة الرابعة، بعد رحلة من العلاج استطاع التغلب على مرضه، وفي تلك اللحظة وضعت المستشفى جرساً أمام المريض المتعافى، بينما تراصت الممرضات والعاملين على الجانبين، ليعلن "لوكا"، شفاءه نهائيًا من المرض الخبيث برنة جرس.

    تظهر اللقطات الرائعة الفتى البالغ من العمر 13 عاماً، في لحظة رن الجرس في المستشفى، بعد ثمانية أشهر من العلاج، حيث كان يعاني من سرطان في المرحلة الرابعة، فيما بدأ رحلة العلاج للتعافي من الورم السرطاني بعد أسابيع من الإجهاد والصداع والمرض والتشخيص الخاطئ في بادئ الأمر.

    وقد صدمتت عائلة "لوكا" بعد معرفتهم بإصابته بورم في الدماغ، في نيسان الماضي، وخضع بعدها لعشر جراحات لإزالته، بالإضافة إلى عدة جوالات من العلاج الإشعاعي والكيميائي.

    وبعد انتهاء رحلة العلاج الطويلة، وفي نوع من التشجيع للاستمرار في الحياة، وضعت الممرضات في المستشفى التي يعالج فيها الفتى بعد تغلبه على المرض الخبيث جرساً، بينما اصطفوا على الجانبين، وسار الفتى ليرن الجرس معلنًا بذلك شفاؤه التام، بينما صفق له الجميع من حوله.





    [23-12-2018 08:02 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع