الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    المنتخب الأولمبي يبدأ معسكراً داخلياً قبل ودية إيران
    جانب من تجمع المنتخب الأولمبي

    أحداث اليوم - دخل المنتخب الأولمبي الأردني، اليوم الأحد، في معسكر داخلي استعداداً للمواجهة الودية أمام نظيره الإيراني، بعد غد الثلاثاء، باستاد الحسن في إربد في إطار التحضير للتصفيات الآسيوية.

    ويشمل المعسكر خوض وحدتين تدريبيتين مكثفتين يسعى خلالها الجهاز الفني إلى الوصول لمباراة إيران بجاهزية كبيرة تضمن تحقيق نتيجة إيجابية.

    وكان المنتخب الأولمبي قد خاض مؤخراً مباراتين وديتين أمام مضيفه العُماني خسرهما بذات النتيجة "1-2".

    وأكد مدرب المنتخب الأولمبي، أحمد عبدالقادر في تصريحات صحفية، أن مباراة إيران مهمة لما تحمله من فائدة فنية كبيرة بالنظر لحجم المنافس في القارة الآسيوية.

    وتابع: "واجهنا عُمان مرتين في معسكرنا السابق، خرجنا بفوائد فنية كبيرة وحققنا هدفنا من المعسكر، تنتظرنا الآن مباراة جديدة كبيرة سنسعى لاستغلالها قدر الإمكان تحضيرا للموعد الرسمي في مارس المقبل في الكويت بالتصفيات الآسيوية".

    ويضم المعسكر 24 لاعبا: عبدالله الفاخوري ومحمود الكواملة وسيف أبو هزيم وبسام دلدوم ويزن عبدالعال وهادي الحوراني وسعد الروسان وشوقي القزعة وورد البري ومعاذ العموري ونزار الرشدان وإبراهيم سعادة ونور الروابدة وأنس حماد ومحمد الزعبي ومحمد أبو زريق ومحمد بني عطية وعمر هاني ومحمد عبدالمطلب وأحمد ثائر ويوسف أبو جلبوش وأحمد طنوس وخضر الحاج وأحمد المحارمة.





    [23-12-2018 07:56 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع