الرئيسية أحداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    أبرز تصريحات فيفي عبده المثيرة للجدل
    فيفي عبده - ارشيفية

    أحداث اليوم -

    تُعد العفوية، هي أبرز ما يُميز الفنانة فيفي عبده، الأمر الذي قد يُسبب لها العديد من الأزمات، وقد تتعرض لهجومٍ حاد من قِبل الجمهور، بسبب التصريحات التي تُطلقها من حينٍ لآخر، لتعود بعدها وتوضح مقصدها من التصريح أو تتراجع عنه وتعتذر للجمهور.

    وتعود "فيفي" للرقص الشرقي، وإحياء الحفلات، خلال الأيام المقبلة، حسبما أعلنت في مؤتمر صحفي، مؤخرًا، وذلك بعدما نجحت في استعادة رشاقتها مجددًا.

    وتالياً أبرز الأزمات التي واجهت فيفي عبده، على مدار الفترات الماضية:

    قبل عامين، أثارت فيفي عبده، جدلًا واسعًا، عقب تصريح تليفزيوني، بأنها تسعى في رأس السنة الجديدة، أن تلتقط صورة سيلفي مع ربنا، حيث قاطعها مُقدم البرنامج، لغرابة التصريح، لتقول: "أقصد أن أجمع أسرتي وألتقط صورة معهم، وأدعو الله أنا يرزقني ويحفظهم".


    خلال ظهورها في شهر يوليو الماضي، مع الإعلامي وائل الإبراشي، عبر قناة "دريم"، علقت على تصريح سابق لها المُتعلق بارتفاع أسعار البنزين، حيث قالت "دي غلطتي إن الحاجة اللي مفهمش فيها متكلمش فيها"، وتابعت "أنا مظلومة في موضوع البنزين، أيوه أنا قولت الغلابة ما يركبوش عربيات، لما كان البنزين بجنيه وباتنين جنيه، مش بـ7 جنيه"، مؤكدة أنها لا تعلم الكثير عن السياسة والدين، وأنها لم تكن تقصد إزعاج جمهورها بتصريحاتها.


    خلال حوارها مع الإعلامي طوني خليفة، أكدت أنها ليست نادمة على دخولها مجال الرقص، حيث قالت: " لما أموت هاقول لربنا أنا بحب الرقص الشرقي، فأنني لست نادمة"، لافتة بقولها: "لا أعلم أن الجمهور يكره هذا المجال بهذه الدرجة"، الأمر الذي تسبب في الهجوم عليها بعد عرض الحلقة.





    [20-12-2018 10:02 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع