الرئيسية أحداث دولية

شارك من خلال الواتس اب
    استقرار الدولار الأمريكي

    أحداث اليوم -

    حافظ الدولار الأمريكي على سعره بالسوق الأمريكية والعالمية اليوم الجمعة ضمن نطاق محدود من التعاملات مقابل سلة من العملات العالمية مع عزوف المستثمرين عن بناء مراكز جديدة بالعملة الأمريكية قبل صدور بيانات الوظائف الشهرية الامريكية والتي تقدم أدلة قوية حول وتيرة نمو أكبر اقتصاد بالعالم واحتمالات استمرار الاحتياطي الاتحادي فى تشديد السياسة النقدية في المستقبل.
    ويتداول مؤشر الدولار بحلول الساعة 11:41بتوقيت جرينتش حول مستوى 96.75 نقطة من مستوى الافتتاح 96.75 نقطة وسجل أعلى مستوى 96.87 نقطة وأدنى مستوى 96.71 نقطة. وانخفضت عوائد السندات الأمريكية لأجل عشر سنوات اليوم الجمعة إلى 2.896% ، والذي يعد أدنى مستوى منذ آب الماضي ، لتواصل العوائد خسائرها التي بدأت على نطاق واسع الأسبوع الماضي ، بعد تصاعد الشكوك فى احتمالات استمرار المركزي الأمريكي في رفع أسعار الفائدة خلال 2019 ، وزادت تلك الشكوك في أعقاب تصريحات جيروم باول محافظ البنك المركزي بأن أسعار الفائدة الأمريكية أقل قليلا من الحيادية.
    وذكرت صحيفة وول ستريت جورنال أن أعضاء الاحتياطي الاتحادي يدرسون حاليا اتخاذ موقف الانتظار والترقب بالنسبة لمستقبل رفع أسعار الفائدة، وذلك بعد الزيادة المحتملة في سعر الفائدة خلال اجتماعهم في وقت لاحق من هذا الشهر.
    --(بترا)





    [07-12-2018 05:54 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع